ريهام حجاج تكشف عن تفاصيل مسلسلها وادوارها وعن رأيها بالسينما.. وكيف اهانت المخرج!


قالت الممثلة المصرية ريهام حجاج، خلال استضافتها في برنامج “لايت شو” المذاع على فضائية “الحياة”، إنها من مواليد برج الميزان، الذي يحب أن تكون كل الأشياء دقيقة، لافتة إلى أنها تذاكر الشخصيات التي تقدمها بدقة، وتقوم بتغيير مكياجها عدة مرات متابعة: “مخي جزمة في حاجات كتيرة ببقى عاوزة أعمل حاجة معينة في الماكياج وبقول للماكيير والاستايلست يعملوها”.

وأضافت أن كل مشاهدها في مسلسل “وكل ما نفترق”، بالاشتراك مع الممثل والمطرب الشاب محمد الشرنوبي، كانت صعبة وأغلبها تتضمن ضرباً وسحلاً، لافتة إلى أنها تنتقل في أماكن تصوير كثيرة مبينة أنها ضربت وتم ضربها عدة مرات وسيتم عرض المشاهد في رمضان المقبل والجمهور متشوق لهذا الدور الجديد عليها.

ولفتت إلى أنه يوجد ممثلون كثيرون موهوبون، ولكن اختيار الموضوع المناسب هو الذي يساعد الممثل على النجاح، وأن يتذكره الجمهور ويتفاعل معه ويستمتع أثناء المشاهدة.

وكانت قد أثارت الفنانة ريهام حجاج أزمة كبيرة خلال كواليس تصوير مسلسل “كل ما نفترق”، حينما شاهدت البرومو الرسمي في غرفة المونتاج قبل عرضه واعترضت عليه فتدخلت لاجراء بعض التعديلات.

فعلم مخرج العمل، كريم العدل بذلك فثار غاضبًا لترد عليه ريهام قائلةً: “بفلوسي”، ليقرر المخرج وكاتب السيناريست محمد أمين راضي الانسحاب من العمل.
وتدخل المقربون لاصلاح الأمور خاصةً مع اقتراب الموسم الرمضاني.