فيديو- يوسف الخال ونيكول سابا يتحدثان كثنائي ناجح وجريء عن الحب والسياسة والثورة وحقوق المرأة


ظهر النجمان نيكول سابا ويوسف الخال بحلقة مختلفة في برنامج جعفر توك وتضمن الجزء الثاني من الحلقة حديث عن الحب والسياسة والثورة في لبنان وحقوق المرأة في المنطقة العربية.

واستعاد الفنانان اللبنانيان ذكريات بداية حبهما أمام مرآة جعفر توك وعبرا عن حبهما لبعضهما البعض.

وأيّد كل من نيكول سابا ويوسف الخال على أن من حق المرأة الوصول إلى أعلى المراتب الاجتماعية والدينية متساوية في الحقوق مع الرجل.

فيما يخص إعطاء المثليين حقوقهم كاملة، رفض يوسف الخال إعطاء المثليين حقوقهم معتبرا أنه ليس ضدهم بالمطلق ولكنه يُعارض مثلا حق التبني للمثلين حسب رأيه.

وشدد كل من نيكول سابا ويوسف الخال على الحرية الشخصية فيما بتعلق بالعلاقات الجنسية خارج إطار الزواج، وعن موضوع تغيير الدين قال يوسف أن هذا خيار شخصي لكل إنسان ردا على سؤال حول رأيه في حال قررت ابنته تغيير دينها.

أما نيكول سابا فقالت إنها ستناقش الموضوع مع ابنتها أولا.

وجاءت جرأة الممثل ​يوسف الخال​ وزوجته الفنانة ​نيكول سابا​ ملفتة في مقابلتهما الاخيرة في برنامج “جعفر توك”، اذ تحدثا عن العديد من الامور التي يعتبرها بعض الفنانين من المحرمات، ويرفضون التحدث عنها في معظم الأحيان.

فعلى سبيل المثال، في فقرة مع/ضد، أجاب الثنائي بالإيجاب على موضوع فصل الدين عن الدولة، وكذلك وافقا على تحقيق المساواة الحقوقية الكاملة بين الرجل والمرأة، من ضمنها إعطاء المرأة الجنسية لأولادها.

وحتى في موضوع المساكنة، جاء ردهما داعماً للأمر.