شيرين عبد الوهاب تغني تتر ملسلسل غادة عبد الرازق “لحم غزال”


أعلن الملحن محمد رحيم، انتهاء المطربة شيرين عبد الوهاب من تسجيل تتر مسلسل “لحم غزال”، للنجمة غادة عبد الرازق وانتاج المنتج اللبناني الكبير صادق الصباح والمقرر عرضه في دراما رمضان 2021.

وكتب محمد رحيم عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”: “الحمد لله رب العالمين انتهينا اليوم من تسجيل تتر مسلسل (لحم غزال) للنجمة غادة عبد الرازق بصوت الفنانه شيرين عبدالوهاب والتفاصيل قريبا إن شاء الله وده تاني عمل بيجمعنا احنا الثلاثة بعد أغنية مشاعر.. دعواتكم”.

واقترب البرومو الرسمي لمسلسل “لحم غزال” من تحقيق ٢ مليون مشاهدة وذلك عقب طرح النجمة غادة عبد الرازق له على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”.

وتدور أحداث العمل في بيئة اجتماعية شعبية وتلعب غادة دور فتاة من مجتمع شعبي تواجه العديد من المشاكل، حيث يدور المسلسل حول عدد من الخلافات تبدأ بين غادة وشقيقتها في العمل، بسبب عدم رضاها عن عملهنّ بعد أن تصبح غزال من الأثرياء.

“لحم غزال” بطولة غادة عبدالرازق، وشريف سلامة، عمرو عبدالجليل، مي سليم، وفاء عامر، رحاب الجمل، إيهاب فهمي، أحمد خليل، شريف دسوقي، وليد فواز، وخالد محمود، وهو من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.


Beirutcom.net