جان يمان يثير الجدل على غلاف مجلة “Vanity Fair” شاهد بالفيديو


ظهر النجم التركي جان يمان على غلاف مجلة “Vanity Fair” الإيطالية، في إطلالة مثيرة للجدل، وحوله أيادي نساء تحاول الإمساك به، ووصفته المجلة بأنّه الرجل المثير والأكثر رغبة لدى النساء والذي لم بسبق له مثيل من قبل.

وأثار هذا الوصف حالة من الجدل لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين اعتبروا أنّ يمان ممثل أقل من عادي. وأنّ المجلة تبالغ كثيراً في إعطائه هذه الأوصاف.

وتفاعل المتابعون مع صورة الغلاف وتداولوها بشكل كبير، وجاء في التعليقات: “هو وسيم صح ما بنختلف بس مو الاكتر اثارة” و”لا ما بحبو ابدااا دمه كتير تقيل”، و”أي والله وسيم وأكتر أثارة مو طبيعي شو حلو هالممثل”.

من جانبه قرر النجم التركي جان يامان الانسحاب من المسلسل الإيطالي بعنوان “The Ignorant Fairies بسبب انشغاله بتصوير عمل آخر وهو المسلسل الإيطالي “ساندوكان”.

واستبدل جان يامان بالنجم التركي بوراك دينيز بعدما فاوضه المخرج التركي فيرزان اوزبيتيك وأقنعه على الانخراط في بطولة العمل. الأمر الذي عرّض دينيز لكثير الانتقادات لأنه قبل بالدور الذي رفضه يمان لأنّه دور مثلي جنسياً.

وتردد أن بوراك قد بدأ بالفعل تصوير العمل المكون من 8 حلقات، وسيعرض من خلال منصة ديزني بلس للأعمال الأصلية.

وعن علاقته العاطفية فقد أعلن الممثل التركي جان يامان عن علاقته المخفية مؤخرا والتي كشفتها إحدى المجلات الإيطالية. وبعد ما يقارب الشهرين من “القيل والقال” وما قبله من صمت من الطرفين.

ونشر جان صور لهما معًا وعلق عليها بالايطالية “زوجان خطيران”.

وحصلت الصورة على أكثر من مليون إعجاب بأقل من أسبوع من نشره لهذه الصورة.

ولم تنتظر “ديليتا لويتا” عارضة الأزياء ومقدمة البرامج الإيطالية. بالإضافة إلى كونها معلقة رياضية كثيرًا حتى نشرت صورة لها مع حبيبها الجديد الذي استحق لقب “محطم قلوب الفتتيات”.

كما نشرت صورة لهما مع حصان، بينما كان جان يضع يده خلف ظهرها، وعلقت على الصورة “في يوم من الأيام” وأرفقته ب”ايموجي نجوموقلب أبيض.


Beirutcom.net