ال MTV اللبنانية تكشف عن خريطة الدراما الرمضانية لعام 2021…وتفوز بهذه المسلسلات


فازت mtv بخمسة مسلسلات ستعرضها خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام حسب موقع ام تي في الرسمي.

“2020”: مسلسل مشترك (لبناني سوري) من بطولة النجمة نادين نسيب نجيم والنجم السوري قصي خولي من إنتاج شركة “الصبّاح أخوان”، صاحبة الباع الطويل في الإنتاجات الضخمة والنجاحات الكبيرة المضمونة سلفاً، إخراج فيليب أسمر وكتابة ندين جابر وبلال شحادات.

وطال انتظار هذا العمل الدرامي خصوصاً بعدما كان من المفترض أن يعرض عبر شاشة mtv في الموسم الدرامي الرمضاني خلال العام 2020 قبل أن يتوقّف ويؤجَّل تصويره بسبب أزمة فيروس كورونا.

والجدير بالذكر أن للنجم رامي عياش إطلالة خاصة في “2020” بعد تجارب تمثيلية عدة له في السنوات الماضية منها بطولتين دراميتين في لبنان وبطولة سينمائية في مصر.

للموت”: عمل بعناصر درامية كاملة ومحبوكة من بطولة الممثلة ماغي بو غصن، الممثل باسم مغنية، الممثلين السوريين محمد الأحمد وخالد القيش، النجمة دانييلا رحمة، وغيرهم من ألمع الممثلين. أما الإنتاج فلشركة “إيغل فيلمز” الرائدة والصائبة دوماً في خياراتها الدرامية. كتابة ندين جابر وإخراج فيليب أسمر.

راحوا”: يجمع الممثلة كارين رزق الله والممثل بديع أبو شقرا في قصة حب جديدة ويعالج مأساة لبنانية برؤية الكاتبة كلوديا مرشليان وبعدسة نديم مهنا وإنتاج

شركة NM PRO. ويضمّ عدداً كبيراً من ألمع الممثلين اللبنانيين، منهم: رندة كعدي، جوزف بو نصار، مجدي مشموشي، نهلا داوود، أليكو داوود، ختام اللحام، شربل زيادة وغيرهم.

الحب ورطة”: مسلسل تركي يُعرَف أيضاً بعنوان “العشق الفاخر” وهو عمل درامي بقالب رومانسي وكوميدي في آن، سيشكّل فسحة للضحك والترفيه عن نفوس المشاهدين وخصوصاً اللبنانيين في وقت يمرّ لبنان بأصعب وأقسى حقبة في تاريخه سياسياً واقتصادياً. عمل من بطولة الممثلين تشاغلار إرتوغرول وبورتجو أوزبرك اللذين ستجمعهما قصة حب غير مألوفة بعد زواج بالإكراه.

مرارة الحب”: تستمرّ mtv في عرض المسلسل التركي “مرارة الحب” الذي يشتهر بإنتاجه الضخم والذي حقق نسبة المشاهدة الأعلى في تركيا منذ بدء عرضه والى الآن. من بطولة هلال ألتنبيلك ومراد أونالمش الشهيرين بـ “جوليا” و”أمير”.


Beirutcom.net