ابنة روبي و سامح عبد العزيز في أحدث ظهور لها


تصدر اسم الفنانة المصرية روبي مؤشرات محرك البحث في غوغل مصر، عقب مشاركة زوجها السابق المخرج سامح عبد العزيز، مجموعة من الـ صور الجديدة التي جمعته بـ طفلتهما طيبة، عبر إحدى صفحاته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

وهو ما أثار تفاعل المتابعين الذين انهالوا على المنشور بـ التعليقات الإيجابية، والتي أشادت بجمالها وهدوء ملامحها والتي تشبه إلى حد كبير ملامح والدتها الفنانة روبي.

ومن بين التعليقات الواردة على المنشور:” ما شاء الله قمر ربنا يحفظها”، و” ما شاء الله قمراية”، و” طيبة الجميلة”، و” اللهم صلي على النبي طيبة العسل”، و” قمر ربنا يحفظها ونشوفها مخرجة عالمية زي أبوها”، و” حاجة حلوة في زمن مر صباح السعادة”، و” سكر”، و” طيبة طفلة جميلة وجذابة ما شاء الله”.

هذا وقد تزوجت الفنانة روبي من المخرج سامح عبد العزيز في العام 2014، وذلك بعد خمس سنوات من ارتباطهما عاطفيا بعلاقة حب، إلا أن زواجهما لم يستمر لمدة طويلة، حيث أنهما انفصلا بعد أشهر معدودة من ولادة طفلتهما الوحيدة طيبة.

🧿🙏🥰 toti

Posted by Sameh Abd Elaziz on Tuesday, March 30, 2021

قبل أن يعودا إلى بعضهما البعض مجددا، ويدخلان القفص الذهبي لمدة وجيزة، حيث تجددت الخلافات بينهما، فما كان من النجمة المصرية إلا أن رفعت قضية خلع ضده، قبل أن يعلنا انفصالهما بشكل رسمي.

من جهة أخرى، تتحضر روبي لـ دخول عالم الفوازير الرمضانية لـ موسم دراما شهر رمضان المقبل 2021، بـ التعاون مع شركة سينرجي كونتينت لمالكها عمرو كمال، وشركة تالنت ميديا برودكشن.


Beirutcom.net