فيديو- عائلة عبدالحليم حافظ تتهم تامر حسني بالخداع


اتهم محمد شبانة، ابن شقيق المطرب الراحل عبدالحليم حافظ، الفنان تامر حسني بخداع جمهوره بشأن طبيعة زيارته لمنزل المطرب الراحل في مناسبة الاحتفال بعيد ميلاد العندليب. وذلك على خلفية الخلاف الذي نشب بين أسرة «العندليب» وتامر، بسبب تلك الزيارة.

وقال شبانة إنّ تامر حسني، طلب من أحد الصحافيين، أن يُحدد له موعدًا مع أسرة «العندليب»، لرغبته في زيارة المنزل وكذلك المُقبرة، وهو الأمر الذي رحبت به الأسرة على الفور.

وتابع: أسرة عبدالحليم حافظ، فوجئت بإدعاءات من تامر حسني، في أول مقابلة تلفزيونية له، عقب الزيارة، حيث قال آنذاك: “أسرة العندليب دعتني أحضر الاحتفال بذكرى عيد ميلاد العندليب”.. وعلق شبانة قائلاً: “أنا استغربت جدًا أول ما سمعت الكلام ده.. لأن الكلام ده مش حقيقي.. إحنا بنرحب بكل الناس، وهو اللي طلب يزور ورحبنا بيه.. ماحدش دعاه ولا بندعي حد أصلًا”.

وأشار ابن شقيق العندليب، إلى زيارة عمرو دياب، لمنزل عبدالحليم قبل سنوات، قائلًا: «الهضبة قال الحقيقة، لما جه زار البيت، وكتب قال كفاية إن أنا بنتمي لهذا المجال الذي منه عبدالحليم حافظ»، واصفًا ذلك بقوله: «شوف بقى.. الكبير الكبير».

وفي سياق متصل، علق محمد شبانة، على تشبيه البعض لتامر حسني، بـ عبدالحليم حافظ، قائلًا: “كل واحد له شخصيته وفنه، نقدر نحكم على تامر حسني، بعد 40 أو 50 سنة.. ونشوف تاريخه وقتها”.