انغام تعتذر عن تقديم تتر واغنيات رباعية لمسلسل نسل الاغراب


أعلن المكتب الإعلامي للفنانة المصرية أنغام، أنها اعتذرت عن عدم غناء تتر مسلسل “نسل الأغراب” للنجمين أحمد السقا وامير كرارة، رغم تداول عدد من الأخبار تشير إلى غنائها له.

وكشفت مصادر من داخل المكتب أن الاتفاق بينها وبين فريق المسلسل لم يتم، وذلك بعد جلسات عمل جمعتها بمخرج المسلسل محمد سامي.

وفي تقارير صحفية ثانية، اعتذر المخرج محمد سامي، للنجمة أنغام، عن غنائها تتر وأغاني مسلسل «نسل الأغراب»، حيث كشفت مصادر مقربة من العمل، أن أنغام قدمت أغنية للتتر وأغاني أخرى رباعيات خلال الأحداث، ولكن الأغانى لم تلق إعجاب محمد سامي لاسيما وأنها لا تتماشى مع طبيعة الدراما الصعيدية المقدمة في العمل، ليعتذر محمد سامي لها ويقرر البحث عن مطرب أو أخرى لغناء التتر.

يُذكر أنّ مسلسل “نسل الأغراب” هو التعاون الأول بين أحمد السقا وأمير كرارة في الدراما التليفزيونية، عقب اجتماعهما في بطولة فيلم “هروب اضطراري” قبل عامين، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، ويشارك في بطولته مي عمر، دياب، محمد جمعة، فردوس عبد الحميد، إدوارد، نجلاء بدر، محمد علاء، أحمد مالك، أحمد داش، محمد مهران وأحمد فهيم.

ويجسّد أحمد السقا شخصية “غريب” بينما تظهر البطلة مي عمر في دور “جليلة”، وتنشأ بينهما قصة حب مليئة بالصعوبات، حيث تشهد الأحداث العديد من التطورات التي تواجه الثنائي ما بين صراعات عائلية، وغيرها من الأمور، ليكون “نسل الأغراب” العمل الثاني الذي يظهر فيه الثنائي أحمد السقا ومي عمر وبينهما قصة حب بعد “ولد الغلابة”.


Beirutcom.net