تعرف على شخصية امير كرارة “غفران الغريب” في “نسل الأغراب”


شارك النجم أمير كرارة جمهوره ومتابعيه صورة جديدة من كواليس تصوير مسلسل “نسل الأغراب”، والذي من المقرر عرضه ضمن الماراثون الرمضاني المقبل 2021.

وظهر “كرارة” في الصورة التي نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، بملامح توحي بالغضب والعنف، وبجواره عدد من رجاله يحملون السلاح، معلقاً:” غفران الغريب نسل الأغراب”.

مسلسل “نسل الأغراب” هو التعاون الثاني بين السقا وسامي بعد نجاحهم في “ولد الغلابة” والتعاون الأول بينهم مع أمير كرارة في التليفزيون.

مسلسسل «نسل الأغراب»، ينتمي إلى الدراما الصعيدية، حيث يُجسد أحمد السقا، دور شخص يُدعى «عساف الغريب»، بينما يظهر أمير كرارة، في دور شقيقه «غفران الغريب»، وتقع بينهما العديد من المشكلات بسبب النساء والغيرة الشديدة ويتصارعان سويًا ويحاول كل منهما الانتصار لنفسه ولو على حساب الآخر فضلًا عن أن كل منهما من أم مختلفة.

وحول استخدام الكحل في شخصية غفران الغريب التي يجسدها كرارة قال مصمم أزياء المسلسل : الشخصية لكبير عائلة غجرية ، وهذه الشخصيات تتسم بتلك الملامح والصفات منها ارتداء الجلباب المطرز الذي يرتديه وهو ما يختلف تماما عن الجلباب الصعيدي التقليدي، بالإضافة إلى الإكسسورات مثل العصا التي يحملها

وأضاف أن الخط الخاص بكرارة احتاج عمل على مدار شهر ونصف، حتى أن أحمد السقا لا يظهر بالشكل الصعيدي التقليدي سواء بالنسبة للأزياء أو للأسنان الفضية، لسبب سيتعرف عليه المشاهدين خلال الأحداث.

الملحمة الدرامية التي يقوم ببطولتها كل من أحمد السقا وأمير كرارة في أول تعاون درامي يجمع الثنائي بعد النجاحات الكبيرة التي حققها كل منهما بشكل منفرد ويشاركهم البطولة كل من مي عمر، وإدوارد، إنجي المقدم، فردوس عبدالحميد، دياب، أحمد فهيم، نجلاء بدر، محمد مهران، محمد جمعة، هبه مجدي، محمد علاء، وإنتاج الشركة المتحدة للإنتاج.