امير واميرة السويد يستقبلان طفلهما الثالث.. شاهد بالصورة


استقبل كارل فيليب، نجل ملك السويد، كارل السادس عشر وزوجته الأميرة صوفيا، مولودًا ذكرًا جديدًا لينضم للعائلة المالكة واطلقوا عليه اسم “جوليان”.

ويعتبر الطفل هو الثالث للأمير كارل فيليب والأميرة صوفيا بعد الأمير ألكساندر البالغ من العمر 4 سنوات، والأمير غابرييل البالغ من العمر 3 سنوات.

وقال الأمير كارل فيليب في بيان: “انضم فرد صغير لعائلتنا، نحن سعداء وممتنون لانضمام ابننا الثالث لعائلتنا، لقد انتظرت أنا والأميرة صوفيا وأخواه الكبيران هذا اليوم”.

وجاء في البيان الرسمي للقصر: “صاحبة السمو الملكي الأميرة صوفيا أنجبت اليوم الجمعة 26 مارس 2021 في مستشفى  Danderyds   ولدًا يتمتع بصحة جيدة. الأم والطفل بصحة جيدة”.

ولم يتم الإعلان عن اسم الطفل الرضيع بعد.

ويعتبر المولود الجديد هو السابع في ولاية العرش السويدي، والحفيد الثامن للملك كارل السادس عشر غوستاف والملكة سيلفيا.

وكانت العائلة المالكة السويدية قد أعلنت عن حمل الأميرة صوفيا في ديسمبر الماضي على الصفحة الرسمية للعائلة المالكة على انستغرام.

ويأتي ذلك بعد فترة من إعلان الأمير كارل فيليب البالغ من العمر 41 عامًا والأميرة صوفيا، 36 عامًا ، إصابتهما بفيروس “كورونا” المستجد في أواخر نوفمبر.

يعد الأمير كارل فيليب الرابع في خط الخلافة للعرش السويدي بعد أخته الكبرى الأميرة فيكتوريا، وابنة أخته الأميرة أستل وابن اخته الأمير أوسكار.


Beirutcom.net