بدور البراهيم تثير الجدل بتسريحة شعرها الجديدة وحركاتها الرياضية


ظهرت خبيرة الجمال السعودية بدور البراهيم بفيديو تداوله رواد السوشيال ميديا حيث بدت فيه بإطلالة جديدة مختلفة، معتمدةً قصّة الشعر القصير لكن ليس بطريقة تقليدية، إذ ظهرت في الفيديو وهي ترتب تسريحتها بطريقة أعجبت الكثيرين وظهرت شبيهة بكايلي جينر.

وفي المقابل، انتقدها آخرون وسألوها عن غطاء الرأس معتبرين أن كل ما تفعله استعراض من أجل تحقيق الشهرة.

ظهرت الفاشينيستا بدور البراهيم، في مقطع فيديو وهي تمارس الرياضة بطريقة وصفها الجمهور بـ”الجريئة”. وظهرت بدور بشكل جريئ ترتدي بدلة رياضية باللون البنفسجي الفاتح، وبلوزتها قصيرة كادت أن تكشف عن بطنها.

وأبدت التفاخر بنفسها، قائلة: “يعني أنا أجتهد أنا وصلت لقلوب الناس مو من فراغ.. ومشاهداتي ارتفعت مو من فراغ.. وأنا الحمدلله من زمان مشاهداتي عالية مو بس بالشرقية.. أنا شرق أوسطية.. وأتمنى ما حد يحط رأسه برأس بنت البراهيم”.

وأضافت: “أنا تاجرة وعندي براند مكياج حالي حالكم وعندي صدى.. ماني أي أحد وعايشة على الإعلانات.. شتان بيني وبين أي أحد أنا بموقع أنحسد ما أحسد أحد.. ولا إني فاضية لانه أنا عندي تجارتي.. عندي براندي عندي عيالي عندي أهلي .. أنا بيتي هذا من عرق جبيني قبل 5 سنوات شاريته.. سيارتي خدامتي مصاريفي أنا وأهلي وعيالي كلها أنا مو هدايا”.

ويُشار إلى أن البراهيم كانت قد تعرّضت لموجة من السخرية بسبب فيديو تم تناقله في يوم الأم بعدما نشرته على حسابها الخاص على “سناب شات”، وبدت فيه وهي تُخرج قلادة ذهبية باهظة الثمن من علبة لتقدّمها الى والدتها من دون أن تُظهر وجه الأخيرة حيث كانت تغطيه بملاءة سوداء… واتّهمها الكثيرون بالاستعراض وباستغلال والدتها من أجل الترويج لنفسها. كما سخروا منها داعين إياها إلى إعادة القلادة إلى متجر الذهب الذي استعارتها منه، على حد قولهم.


Beirutcom.net