منصة شاهد تطرح تريلر مسلسل «القاهرة كابول».. شاهد البوسترات الرسمية


طرحت منصة “شاهد”، الإعلان الدعائي الأول لمسلسل”القاهرة كابول” المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

وظهر في الإعلان، مدى الصداقة التي كانت تجمع بين أبطال العمل الأربعة في طفولتهم، لكن فرقتهم الحياة.

وكانت شركة سينرجي المنتجة للعمل، قد طرحت البوستر الرسمي ، وتصدره 5 نجوم، وهم: طارق لطفي وخالد الصاوي ونبيل الحلفاوي وفتحي عبد الوهاب وحنان مطاوع.

وعادت وطرحت شركة الإنتاج 11 ملصقاً دعائياً لمسلسل «القاهرة كابول»، خاصة بكل بطل من أبطال العمل المقرر عرضه في رمضان. وتصدر كل فنان مشارك في العمل ملصقاً بمفرده، بعدما طرحت الشركة المنتجة الملصق الرسمي وعليه 5 من الأبطال الرئيسيين.

«القاهرة كابول» تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسام علي، وبطولة طارق لطفي، وخالد الصاوي، وفتحي عبد الوهاب، وحنان مطاوع، ونبيل الحلفاوي، ونور محمود، وخالد كمال، وحسني شتا، وكريم سرور، ويسرا مسعودي، وعبد الرحيم حسن، وكارولين خليل، ومعتز هشام، ومحمود الشرقاوي، وكريم سامي، ومايا طلام، وسامح السيد.

المسلسل يتناول 3 قصص مثيرة حول المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية، خاصة مصر، في الفترة الأخيرة، مسلطاً الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في هذه المنطقة. وتنقسم أدوار الأبطال الثلاثة في القصة إلى شخصية «الإرهابي» الذي يتعاون مع عدد من المنظمات، وتتصدى له شخصية ضابط الشرطة، وينقل الصورة شخصية الإعلامي.

طارق لطفي يعود بمسلسل «القاهرة كابول» إلى الدراما الرمضانية بعد غياب 4 سنوات منذ مسلسل «شهادة ميلاد» عام 2016، وفي العام التالي قدم «بين عالمين» خارج الشهر الكريم، بينما غاب فتحي عبد الوهاب عن دراما رمضان الماضي، أما خالد الصاوي فيحضر في رمضان هذا العام أيضاً، بمسلسل آخر بعنوان «اللي مالوش كبير» مع ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.