زارا البلوشي بعد اعلان انفصالها.. “كان مغشي علي”


أثارت الفنانة العمانية زارا البلوشي ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تعليقها على خبر طلاقها الذي أعلنته في وقت سابق، لا سيما حول هوية طليقها التي لك تكشفها حين الزواج لكنها ألمحت إليها.

وغرّدت: “اللهم عوضني بالخير و ليس برجل لأنه يحسب قلوب النساء من مطاط، يجلس يكسر ويكسر فيه ثم يقول هذه قسمة ونصيب، ترا القلب إذا نكسر ما يطلّع صوتًا لأنه مو صحن، الله يصلحك يا قحطاني”، علماً أنّ البلوشي صرّحت سابقاً أنّ زوجها متزوج من أخرى، كاشفة أنّ الحرف الأول من اسمه “ف”، نافيةً أن يكون السعودي فهد القحطاني.

وجاءت تغريدة البلوشي بعد إعلانها طلاقها في مقطع مصوّر تناقله عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام” وقالت فيه إن لا شيء تغير بعد زواجها وإنها كانت تؤدي كل الأعمال والمهمات بنفسها، وعلّقت: “كان مغشي علي”… وتوجّهت إلى طليقها بالقول: “معك ودونك أنا نفس الشي… لا رفعتني ولا شي”. وأضافت: “أريد أضرب أحد مو أي أحد، أضربه هو. أريد آخذ كلاس بوكسنغ أطلع حرّتي”. كما عبّرت عن رغبتها في الصراخ، لافتةً إلى أنها تشعر بضيق في التنفّس يشبه الربو.

واتّهمت البلوشي طليقها بالكذب عليها وبعدم الوفاء بوعوده بالوقوف إلى جانبها ودعمها، مع الإشارة إلى أنه لا يحترم كلمته ومواعيده. وأردفت بالقول: “في هذا الزمن أريد الارتباط برجل ليس بذكر”، مضيفةً أنها تفضل الارتباط برجل يحترم كلمته ووقته ومواعيده ومذكّرةً بأن أياً منهما لم يتزوج الآخر من أجل المال أو الشهرة. واختتمت بالقول إنه دفع الناس إلى الشماتة بها. وحقق المقطع على أحد الحسابات التي نشرته أكثر من 77 ألف مشاهَدة.

ويُشار إلى أن البلوشي أعلنت انفصالها عن زوجها من خلال مقطع مصوّر نشرته على حسابها في تطبيق “سناب شات” وقالت فيه: “كلكم هتقولوا ليش يازارا نزلتي هالبوست. لأني حاسة إنه قاعد يصير معاي نفس اللي صار معي لما انفصلت عن زوجي الأول سمير، يوم ما انفصلت عن سمير ما أعلنت وكل ماحدا يشوفني يسألني عليه ويبعتلوا السلام، أمس في حفل افتتاح الفيلم نفس الشي. قبل ما يباركولي على الفيلم يباركولي على الزواج فحسيت إنه نفس الشي بيتكرر معي”. وأضافت: “أنا لا أبغى شي ولا بغى شي.. لكن أبغى إنه ما حدا يباركلي أو يجيب سيرة موضوع الزواج الله يخليكن”.

وأنهت حديثها بالقول: “الحمد الله متعودين مرتين. المفروض كده احنا اخدنا مناعة مو لقاح كورونا مرتين. أنا البعد مرتين صار عندي مناعة”.


Beirutcom.net