بدور البراهيم تستفز المتابعين.. وتهاجم المحجبات المشهورات


استفزت الناشطة وخبيرة المكياج بدور البراهيم المتابعين وظهرت في فيديو تحدثت فيه عن بعض مشاهير سناب شات من النساء حيث ربطت بين ارتداء بعض المشاهير للحجاب وبين حرق الشعر، إلا أن الجمهور انتقد حديثها بشكل قاسي بخاصة وأنها خلعت الحجاب منذ فترة قصيرة واعتبروا أن حديثها غير لائق أبداً.

بدور البراهيم بدأت حديثها خلال الفيديو عن بعض المشهورات وارتداء الحجاب حيث أكدت أن أي مشهورة ترتدي الحجاب وتعلن توبتها فقط عندما يحترق شعرها ولا تريد الظهور به على العكس منها حيث ظهرت بكل شجاعة حتى بعد أن احترق شعرها ولم تبتعد عن الأنظار وهذا ما عرضها للكثير من النقد والهجوم.

خلال فيديو آخر تحدثت بدور البراهيم عن قرار خلعها الحجاب وأكدت أنها لم تكن محجبة بالأساس وكانت تضع الطرحة على رأسها فقط وتتحدي أي شخص يمكنه أن ينشر لها صورة مع حجاب شرعي صحيح إلا إذا كانت صور قديمة جداً، وأضافت أن ارتداء الحجاب حرية شخصية بالكامل ولا يجوز لأحد التدخل فيها كما هددت أي شخص يرد على حديثها بطريقة سيئة لأنها سوف تلجأ إلى القانون.

بدور البراهيم كانت قد صدمت الجمهور قبل فترة خلال جلسة تصوير ظهرت فيها بدون حجاب مع فستان ضيق مما عرضها للكثير من الجدل في حين حاول البعض الدفاع عنها وأكدوا أنها لم تكن محجبة بالكامل لأن وضع الطرحة على الرأس مع إظهار جانب من الشعر لا يُعد حجاب.


Beirutcom.net