نادين نجيم تعلق على حديث الجمهور حول ثروتها


ردّت الفنانة اللبنانية نادين نجيم على الحديث المتداول من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول ثروتها، معتبرين أنها أصبحت مليارديرية، بعد تواصل تصاعدها عبر الإنترنت، وتحديدا بعد أن أطلقت الفلتر الخاص بها على حد قولهم، فقالت “يا ريت”، مؤكدةً أن محبة الناس لها ولأعمالها هي الثروة الكبرى بالنسبة لها”.

وبيّن المتابعون أن نادين نسيب نجيم تخطّت حاجز المليار شخص قاموا بالإطلاع على الفلتر الخاص بها وأكثر من 24 مليون شخص. قاموا باستخدامه، معتبرين أن هذه المرة الأولى التي يحقق فيها فلتر لشخصية عربية هذا الرقم الخيالي على الإنستغرام.

كما أن الفلتر استغرق العمل عليه نحو الشهرين، تم من خلالهما أخذ القياسات لوجه نادين بدقة كبيرة. حيث يتخلل المميزات والملامح التفصيلية التي يتمتع بها وجهها.

وقالت نادين في تصريحات سابقة إنها وافقت على الفكرة بعد انفجار بيروت الذي ترك آثارا في وجهها. وحاولت استخدام أكثر من فلتر عبر إنستغرام لكنها جميعها كان ينقصها شيء ما.

وعلى الصعيد الفني، ستكون نجيم حاضرة في السباق الدرامي لموسم رمضان 2021. من خلال مسلسل الجريمة المنتظر “2020” من إخراج فيليب أسمر.

وستجسد نادين فيه شخصية “النقيب سما” في قوى الأمن الداخلي والتي تحاول البحث عن أدلة قوية من أجل الإيقاع. برجل عصابات يدعى صافي يقوم بالعديد من الجرائم في الخفاء، ويجسد دوره الفنان السوري قصي خولي، لتكون قد جددت ثنائيتها. معه بعد نجاح عمل “خمسة ونص” والذي عُرض قبل عامين وكان الظهور الدرامي الأخير لنادين.

وقد أشعل برومو “2020” مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشره منذ ساعات على حساب نادين الرسمي على موقع إنستغرام. وخاصة بعد اطلالتها بالحجاب وبعدة لوكات جديدة على الجمهور، واللكنة التي تتحدث بها نادين ضمن بيئة العمل والتي أثارت حماس المتابعين التي تنتمي للكنة البعلبكية. مؤكدين على انتظارهم لمشاهدة العمل “على أحر من الجمر”، وكاشفين أن وجودها بموسم رمضان مهم وضروري.


Beirutcom.net