هند صبري تتعرض لهجوم بمواقع التواصل بسبب حدث تاريخي مصري ويطلقون هاشتاغ


تصدرت الفنانة التونسية هند صبري، قائمة الأكثر تداولًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد إعلانها عن مشاركتها في موكب نقل المومياوات الملكية من المتحف المصري إلى متحف الحضارة، الأمر الذي تعرضت الفنانة بسببه إلى هجوم كبير من قبل الجمهور المصري وبعض الفنانين.

وجاء هجوم رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حول سبب الاستعانة بفنانين غير مصريين في حدث تاريخيمصري، وبين مؤيد ومعارض اشتعلت حرب السوشيال ميديا، في ظل أن هذا الحدث يشهد عليه العالم ودشنوا هاشتاغ ضدها واستبعادها.

وكانت هند صبري قد نشرت إعلان الرحلة الذهبية التي تجوب شوارع القاهرة، عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام، وكتبت: “الرحلة الذهبية.. 3 أبريل موعد موكب المومياوات الملكية.. نقل 22 مومياء من المتحف المصرى لمتحف الحضارة.. من بينها 18 مومياء لملوك و4 لملكات.. والتحرك يبدأ بـ21 طلقة تحية لفراعنة مصر العظام، فخورة بمشاركتي في هذا الحدث التاريخي”، الأمر الذي أثار حالة من الجدل بين الجمهور بمواقع التواصل الاجتماعي.

وتنتظر هند صبري، عرض مسلسلها “هجمة مرتدة” في رمضان 2021، مع أحمد عز، ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، مايان السيد، ندى موسى، يوسف عثمان، خالد أنور، هاجر الشرنوبي، ومحمد جمعة، من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء.