طرح البرومو الأول لمسلسل «تفتيش» لـ هبة الاباصيري


طرح المنتج محمد مراد برومو مسلسل التشويق الجديد «تفتيش» على منصة الفيديوهات العالمية يوتيوب، والذي يعد أول مسلسل ثري دي في مصر.

«تفتيش» بطولة هبة الأباصيري، آسر البدراوي، محسن صبري، إيمان الرفاعي، مينا رفيله، مي عرفة، حسن عبد الله، رضوى البروكي، مي سالم، مهرة مدحت، إبراهيم طلبه، عمر الجمل، أمير أبو زيد، أحمد توفيق، محمد عادل، تلوين أحمد كمال، المشرف على الجرافيك تامر مراد، مدير تصوير يوسف سماحة، تأليف ميرنا الفقي، واخراج تامر سامي عزيز.

ويظهر في البرومو معظم ابطال المسلسل ونكتشف من خلاله بعض ادوارهم داخل شركة التأمين التي تدور احداث المسلسل حولها ومحاولة الإعلامية والفنانة هبة الاباصيري البحث عن العضو الفاسد داخل الشركة لاجتثاثه من جذوره.

تدور قصة المسلسل في إطار من الإثارة والتشويق حول شركة تأمين يقوم القائمون عليها بالتحقيق في بعض القضايا الخاصة بالتعويضات التي تم صرفها لوثائق التأمين القديمة، فيتم الكشف عن تلاعب البعض للحصول على مبلغ البوليصة دون وجه حق، وكل حلقة ستدور حول قضية جديدة من خلال عمل لجنة التفتيش يوميًا طوال أحداث المسلسل.

وأعلن المنتج محمد مراد انه يتبقى على انتهاء التصوير اسبوعين وبالتزامن معه تتم عمليات المونتاج والتلوين والجرافيك ليكون المسلسل مكتمل يوم 10 أبريل المقبل فيصبح اول مسلسل جاهز للعرض قبل انطلاق موسم رمضان 2021.