محمد رمضان يظهر بـ لوك عبد الغفور البرعي في مسلسل موسى


ظهر الفنان المصري محمد رمضان بإطلالته التي اعتمد عليها في مسلسل موسى والذي يقوم بتصويره حالياً استعداداً لعرضه خلال رمضان 2021. المسلسل تنتمي احداثه لحقبة زمنية معينة في مصر حيث ظهر بـ لوك شخصية عبد الغفور البرعي بعدما اصبح ميسور الحال في المسلسل حيث انه كان قد كشف عن لوك شخصيته في اولى كواليس التصوير وكانت يرتدي ملابس رجل فقير وينام على النهر وما الى هنالك.

جاءت السخرية من محمد رمضان بعد نشر فيديو له أثناء تصوير أحد مشاهد مسلسله ولاحظ الجمهور التشابه الكبير بين ملابسه والملابس التي اعتمد عليها الفنان نور الشريف خلال مسلسل لن أعيش في جلباب أبي في عام 2005.

إطلالة محمد رمضان اعتمدت على الجلباب والعمامة والبالطو الذي تطابق تقريباً مع إطلالة عبد الغفور البرعي وهو اسم الشخصية التي أداها نور الشريف وهو ما دفع عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي للسخرية من إطلالته وأطلقوا عليه لقب “موسى عبد الغفور البرعي”.

وانتقدت عدد من التعليقات محاولة التقليد الذي لجأ إليها محمد رمضان لجذب الجمهور، بينما رجح البعض الأخر أن اختيار الملابس جاء بسبب تقارب الحقبة الزمنية التي تدور فيها أحداث المسلسل “موسى” من طريقة الملابس لتكون مناسبة لها، بينما رأى البعض الأخر أن الأمر مقصوداً منه أحداث الضجة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتدور أحداث “موسى” في الخمسينيات مرورا بالستينيات، أثناء الاحتلال البريطاني لمصر، حول رحلة صعود شخص يتوفى والده منذ صغره، ويتحمل مسئولية أشقائه، وهو من محافظات صعيد مصر، ويضطر لترك بلده والتنقل إلى القاهرة، ويعمل في تصدير واستيراد بعض الأشياء من غزة لمصر والعكس، ويعجب ببنت فرنسية، وتتوالى الأحداث في إطار درامي.

مسلسل “موسى” يشارك في بطولته إلى جانب الفنان محمد رمضان كل من، سمية الخشاب، وسيد رجب، وعبير صبري، ورياض الخولي، وهبة مجدي، وعارفة عبد الرسول، وتارا عماد، وصبري فواز، وحمدي الوزير، ومنذر رياحنة، وفريدة سيف النصر، وآخرين، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن، ومن إخراج محمد سلامة.


Beirutcom.net