فيديو- لميس الحديدي “شكراً نانسي عجرم”


اشادت الاعلامية المصرية لميس الحديد بأغنية الفنانة اللبنانية نانسي عجرم التي حملت عنوان “امي” بمناسبة عيد الام، عبر برنامجها “كلمة اخيرة” وايضاً عبر حسابها في مواقع السوشيال ميديا، حيث غردت ايضاً مرفقة لينك الاغنية :” نانسي عجرم تعيد روح الغناء لعيد الأم بـ “أغنية إمي” .. ولميس الحديدي تشكرها على الهواء”.

وفي برنامجها “كلمة اخيرة” عبر الاعلامية لميس الحديد عن اعجابها الكبير بالاغنية حيث شكرت نانسي عجرم على هذ العمل الرائع، وقالت: السنة دي نانسي عجرم عملت مفاجأة، والحقيقة ان صوت نانسي فيه من الرقة والعذوبة والحنان، فيه حاجة بصوت نانسي بتلمس قلبك مختلفة جداً، وانا بقالي كتير ما سمعتش اغنية عيد ام تأثر فيا”.

وتابعت:” اغنية امي باللهجة اللبنانية رقيقة جداً وناعمة وجميلة جداً ولكن مؤثرة من كلمات ايلي فهد وبشكروا وبحييه على الكلام المش خفيف له معنى مؤثر جداً، وألحان يحيى الحسن وتوزيع باسم رزق، واخراج سمير سرياني، انا بشكرك يا نانسي على العمل ده، وبهديكم وبهدي كل الامهات هذه الاغنية نانسي”.

وتصدرت اغنية امي للفنانة ناسي عجرم الترند على يوتيوب وتويتر وتخطت فيه ال 3 ملايين مشاهدة مقتربة لل 4 مليون مشاهدة على يوتيوب.


Beirutcom.net