الموت يُفجع كارمن لبس بخالتها بيوم عيد الام.. وترثيها بكلمات مؤثرة


فجعت الفنانة اللبنانية كارمن لبس بوفاة خالتها بيوم عيد الام، حيث ريتها بكلمات مؤثرة عبر حسابها في موقع التدوين الاجتماعي تويتر وارفتها بصورة للراحلة المغفور لها:” اتمنيت تصير عجيبة بيوم الأمهات وترجعيلنا بصحتك وضحكتك يلي بتشيل الهمّ عن القلب، بس للأسف، ربنا قرّر بهالنهار بالذات تصيري معو الله يرحمك يا خالتي وأمي التانية وصديقتي أكيد صرتي بمكان أفضل، رح نشتقلك كتير”.

من موقع بيروتكم نتقدم بأحر التعازي للفنانة كارمن لبس بوفاة خالتها وللعائلة وأصدق المواساة في وفاة المغفور لها ، سائلين المولى عز وجل لها المغفرة، وأن يتغمدها بواسع رحمته، ويتقبلها مع عباده الصالحين و يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .

وكانت قبل هذا الخبر الحزين هنأت كارمن والدتها وخالتها بعيد الام متمنية ان تعود لمنزلها، وكتبت عبر حسابها في تويتر:” كل عيد وانتي ملكة ومزينتيلي حياتي يا أحلى أم بالدني صعبة عليي بهالنهار كون بعيدة عنك ولخالتي دونا، أمي التانية، بدعيلا الله يعمل عجيبة ويشفيا ويرجّعلنا ياها بيناتنا الله يخلّي أمهات الكل، ويصبّر قلوب يلي فقدو أمهاتن، أعظم كنز بالدني”.

من ناحية ثانية، تشارك الفنانة اللبنانية كارمن لبّس في مسلسل «داون تاون» وتجسد شخصية سيدة صاحبة مبادئ، تتمتع بسمعة طيبة، وتواجه خلافات مع شقيقها بسبب تصرفاته الخاطئة. تدور أحداث العمل في إطار رومانسي تشويقي، وهو من تأليف كلود أبوحيدر، سيناريو وحوار محمود إدريس، وإخراج زهير قنوع، ويشارك في بطولته وسام صليبا وميا سعيد.

وكشفت لبس عبر تصريحات صحفية عن أنها تجسد الذراع اليمنى لزعيم المافيا في مسلسل «عشرين عشرين»، وبسبب ظروف حياتها القاسية تعزل نفسها عن الآخرين. وتدور الأحداث في إطار الدراما البوليسية، حول لغز عدد من الجرائم، وسيطرة المافيا على الأنشطة التجارية بأساليب غير مشروعة، ويشاركها البطولة رامي عياش ونادين نسيب نجيم.


Beirutcom.net