القصة الكاملة لانفصال هبة الدري ونواف العلي


حالة كبيرة من الجدل سادت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، بسبب انفصال الفنانة المصرية المقيمة في الكويت هبة الدري، عن طليقها الفنان الكويتي نواف العلي، إذ تحدثت الأولى مؤخرًا عن أسباب الطلاق، ونرصد فيما يلي القصة الكاملة التي حظت على اهتمام المتابعين وتصدرت مؤشرات البحث على محرك جوجل.

البداية جاءت حينما كتب نواف العلى، في فبراير الماضي، عبر حسابه على تطبيق الصور انستجرام: «أعلن انفصالي عن هبة الدري بشكل رسمي، والانفصال كان من فترة بس ما حبيت أعلن عنه، بس الحين أخلي مسؤوليتي عن أي تصرف أو كلام قالته أو بتقوله».

بعدها نشرت هبة الدرى تعليقا عبر حسابها على إنستجرام بشان قرار انفصالها عن نواف العلى، إذ قالت: «الصمت في بعض المواقف مهابة».

ثم علقت هبة الدري، لأول مرة مؤخرًا على خبر الانفصال عنها خلال الشهر الماضي وقامت بتهديده بالإفصاح عن أسباب الطلاق، وقالت في الفيديو إنها تكره الشو الإعلامي لذا التزمت الصمت طوال الفترة الماضية ورفضت التعليق على الكثير من الأمور التي لا تعجبها لأنها تخاف الله وتكره الفضائح ومستواها الأخلاقي أكبر من التحدث عن أمور شخصية لها علاقة ببيتها.

وأكدت أنه احترام للعشرة التزمت الصمت طوال الشهر ونصف الشهر الماضيين كما انها رفضت الخوض في تفاصيل طلاقها وقالت والله لو تكلمت في تفاصيل والله العظيم الدنيا راح تنقلب وتقوم ما تقعد ولكن أنا بنت ناس وأبوي وأمي ربياني تربية ربي لك الحمد عليها.

وكان تزوج الفنان الكويتي نواف العلي للمرة الأولى من امرأة خارج الوسط الفني، واسفرت الزيجة عن انجاب ابنه الأول “عبد العزيز”، وكانت الزيجة الثانية من الفنانة المصرية هبة الدرى وذلك فى 12 ديسمبر 2012، واسفرت الزيجة عن انجاب ولدين الاول “بدر” عام 2014، والثانى “فهد” عام 2017.


Beirutcom.net