فادي حداد يُباشر لتصوير فيديو كليب اغنية جورج وسوف “ياه على الزمن”


انتهى سلطان الطرب الفنان جورج وسوف، من التحضيرات النهائية لكليب جديد بعنوان “ياه على الزمن” يوم الخميس الماضي، مع المخرج اللبناني فادي حداد، ويبدو ان المخرج حداد بدأ بتحضير الديكورات لتصويرها خلال الأسبوع الحالي، حيث شارك جمهوره ومتابعيه عبر خاصية الانستا ستوري بعدة فيديوهات من مكان تصوير، ولكنه لم يكتب اي تعليق، والأغنية من كلمات أحمد المالكي وألحان مصطفى شكري، وتوزيع هادي شرارة وانتاج لايف ستايلز ستوديوز.

وتداولت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنان جورج وسوف أثناء مرور سيارته داخل مخيّم نهر البارد بسبب قطع الطريق الدولية عند نقطة المحمّرة.

 وظهر في الفيديو “أبو وديع” وهو يجلس في المقعد الأمامي للسيارة وقد فتح نافذتها فيما تجمّع حوله عدد من الشبّان لالتقاط الصور معه. 

من ناحية ثانية شارك جورج وسوف متابعيه على موقع إنستغرام بوصلة تمرينات صباحية من داخل الجيم مثلما ظهر خلال الفيديو الذي بدا فيه وهو يمارس التمرينات تحت شعار النشاط الصباحي كما علق على الفيديو.

وكان سلطان الطرب جورج وسوف، كان أكد في وقت سابق أهمية الالتزام بالقانون والإجراءات التي يتم وضعها للحصول على لقاحات كورونا وفق الفئات الأكثر أولوية للحصول على التطعيم، وظهر ذلك خلال تغريدة له على حسابه بموقع “تويتر”، قائلاً فيها قبل أيام : “والله مش عيب الإنسان يلتزم بالقانون والإجراءات، أنا سجلت على المنصة وأنتظر من أكثر من شهر أنه يوصل دوري باللقاح، ما في حدا أحسن من حدا”.

يذكر سلطان الطرب جورج وسوف هو واحد من أهم نجوم أغناء في الوطن العربى، ومن أشهر الأغنيات التي قدمها وسوف وحققت نجاحا مذهلا “اتأخرت كتير” و”بيحسدونى” و”الهوى سلطان” و”يوم الوداع” و”ليل العاشقين” و”لسه الدنيا بخير” و”دول مش حبايب”، وغيرهم الكثير من الغنيات التى يعشقها محبيو عشاقى النجم الشهير.


Beirutcom.net