منى السابر تكشف تفاصيل صادمة عن شهادة ابنتها ضدها.. وتطورات في فك سجنها


خرجت منى السابر والدة المطربة حلا الترك في مقطع فيديو كشفت فيه عن الحكم الصادر ضدها وانهارت من البكاء كاشفة عن تفاصيل شهادة ابنتها ضدها.

قالت منى السابر في مقطع فيديو انهارت فيه من البكاء بعد الحكم ضدها: “شكراً حلا على هدية عيد الأم، وبكرة بس بتتزوجي وبيصير عندك ولا وتعرفين شو قيمة الأم، بقولك يا حلا شكرا كتير.. طبعا أنا صدر حكم أول واستأنفت، واليوم صدر نفس الحكم، وطبعاً بدنا وقت لحتى نقدم للمحكمة أحكام بديلة لأنه أنا حاضنة وعندي ولد”.

 وأضافت: “راح ناخد إجراءات وها الإجراءات هتكون بدها وقت لأن كله أونلاين وبتاخد وقت طويل، وأنا كنت ها الفترة ما بطلع أحكي ومستنية الحكم، أنا ما كنت متوقعة حتى إنه حلا تيجي وتشهد في المحكمة.. طبعاً أنتوا عارفين مين السبب الرئيسي، الأب والجدة والعم واللي حواليهم، فيعني أنا ما إلي غير الله وأنتو وبس”.

 وتابعت: “أنا لو اتمنى، فأنا عارفة إنه أكيد حلا عندها علم، لإنه حتى الكلام اللي حكته هي في المحكمة ما كنت مصدقة وما كنت متوقعة، من هول الموقف مش مستوعبة إن بنتي تقف ضدي في المحكمة، للحين موقف أنا مو مستوعبة، وحتى هي كذبت في المحكمة وقالت أنا خدت فلوسها بدون علمها، وأنا عارفة إن الكلام اللي حكته في المحكمة مو كلامها، لأنه أنا بعرف طريقتها في الحكي”.

 واختتمت منى السابر حديثها باكية وقالت: “ما راح تعرف إيش اللي سوته إلا تتزوج ويبقى عندها ولاد بتعرف وقتها قيمة الأم”.

أعلنت الاعلامية مي العيدان بفرح عن حكم جديد من المحكمة البحرينية صادر بحق السيدة منى السابر، بعد قرار يقضي بسجنها لعام مع النفاذ بسبب مبلغ مالي تطالبها به ابنتها حلا الترك.

ونشرت مي مقطع فيديو عبارة عن معلومات، تشير الى ان المحكمة وافقت على مطالبات المحامي بأن يتم استبدال الحكم عليها وبأنها إذا دفعت المبلغ المستحق خلال فترة زمنية محددة فهي لن تسجن.

وتابعت الصفحة على تطبيق انستغرام ان منى السابر ستوقع تعهد نهار الأحد، أنها ستدفع المبلغ المطلوب منها خلال شهر، وإذا لم تتمكن من الدفع ستسجن. وبالتالي تم منحها بعض الوقت لتجميع المال الذي يقدر بنحو 200 ألف دينار بحريني.

قضت محكمة بحرينية بحبس منى السابر، طليقة المنتج البحريني محمد الترك، لمدة سنة مع النفاذ، وذلك في قضيتها مع ابنتها الفنانة البحرينية، حلا الترك، بشأن مبلغ مالي قيمته 200 ألف ريال بحريني.