طلال مارديني تمنى الرحيل لوالدته وعودة هؤلاء الى سوريا !


في حلقة خاصة بعيد ” الام” استقبلت الاعلامية رابعة الزيات في  برنامج “شو القصة” على قناة ” لنا”  النجم السوري  طلال مارديني الذي خسر  والدته بعد صراع مع المرض من فترة قصيرة.

 وتحدث ماردينا عن تأثر غياب والدته على حياته وافتقادها  بأمور عديدة، ما دفعه يبكي على الهواء حين تذكّر أيامها الاخيرة قبل وفاتها. كما تحدّث أنه وجد نفسه يدعو لها بالرحيل كي تنهي العذاب الذي واجهته على فراش الموت   وقال ” دعيت بالموت لاغلى شخص بحياتي بس تترتاح من عذابها”.

وقبل وفاتها تحدث عن منام رأى فيه والدته تطلب منه الابتعاد عن النساء والزواج
، كما طلبت منه عدم الاقتراب من القمار، علمًا ان ماردينا لم يلعب القمار بحياته.

 ونزولاً عند رغبة والدته، اتخذّ مارديني قرار الزواج وهي خطوة سيقدم عليها قريباً.

 فنياً، ردّ على الممثل أيمن رضا  الذي مازحه  لاكثر من مرة مشيرا الى ان ” والدة مارديني هي من تكتب له المسلسلات”، موضحاً أنه يكن كل المحبة لرضا رغم أن “مزاحه جارحاً بعض الشيىء”.

وعن الممثل باسم ياخور قال أنه ” اكثر من أخ وصديق ولن ينسى أجمل المواقف التي اتخذها معه”.

وفي سياق الحلقة تمنى مارديني الى كل ابناء سوريا العودة الى وطنهم ومن بينهم الفنانة أصالة نصري، والممثلين جمال سليمان وسامر المصري وقال ” لا أعتقد أن سوريا تمنعهم من العودة وتعود لهم اسبابهم في قرار مغادرة البلد”.

 كما استقبلت  الزيات الممثلة هدى شعراوي المعروفة بأشهر أمهات الدراما السورية، وسلّطت الضوء على قصتين، الأولى لوالدة كفيفة وأخرى تربي طفلة من ذوي الاحتياجات الخاصة وهي ليست أمها الحقيقية.