رامي جمال يغني تتر مسلسل “بين السما والأرض” لهاني سلامة


أعرب المطرب والملحن رامي جمال، عن سعادته بغناء تتر مسلسل “بين السما والأرض” المقرر عرضه خلال موسم دراما رمضان المقبل، في أول تجاربه بغناء تترات المسلسلات.

مبسوط إن أول تتر بصوتي يبقي مع اخواتي الملحن العبقري أحمد العدل والمخرج العبقري محمد العدل وإنتاج شركة محترمة ومنتج واعي…

Posted by Ramy Gamal on Friday, March 19, 2021

وكتب رامي، عبر حسابه على فيسبوك: “مبسوط إن أول تتر بصوتي يبقى مع إخواتي الملحن العبقري أحمد العدل والمخرج العبقري محمد العدل وإنتاج شركة محترمة ومنتج واعي زي سينرجي وتامر مرسي”.

وأوضح رامي جمال: أن “الأغنية، كلمات نور الدين محمد، ألحان أحمد العدل، توزيع إلهامي دهيمة وأحمد حسام، وبطولة نخبة من أهم نجوم مصر والوطن العربي”.

وسبق وطرح أبطال مسلسل “بين السما والأرض” البوسترات الدعائية للعمل، الذي يتواصل تصويره حالياً للعرض في شهر رمضان المقبل، حيث تصدر كل بطل من الأبطال بوستر بمفرده، بعدما طرحت شركة سينرجي المنتجة، البوستر الرسمي الذي ظهر عليه كل الأبطال المشاركين في المسلسل.

مسلسل بين “السماء والأرض” من بطولة هانى سلامة، درة، يسرا اللوزى، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، منى عبد الغني، محمود الليثي، أحمد السلكاوي، مصطفى درويش، العمل سيناريو وحوار إسلام حافظ والقصة مأخوذة عن رواية الأديب الكبير نجيب محفوظ، إخراج ماندو العدل، إنتاج شركة سينرجي، ويقدم المسلسل في 15 حلقة خلال شهر رمضان القادم.


Beirutcom.net