بباقة إحساس وحب.. نانسي عجرم تطرح “امي” على يوتيوب.. وظهور خاص لوالدتها


قدمت النجمة اللبنانية نانسي عجرم هدية والدتها لعيد الام، وطرحت اغنية “امي” وهي خاصة بمناسبة عيد الامهات عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب.

والأغنية متاحة عبر تطبيقات الأغاني المختلفة، ومنها تطبيق أنغامي، وتمّ الترويج للأغنية بعبارة “باقة إحساس وحب من نانسي عجرم إلى أمها وكل الأمهات”.

وحملت كلمات الأغنية المليئة بالأحاسيس والمشاعر الجيّاشة بالحبّ والعطف والحنان التي تختزنها الأم توقيع الشاعر إميل فهد والملحن يحيى الحسن حيث أتى اللحن مُنساباً مع الكلمات والموزّع باسم رزق. أما نانسي فأبدعت في أدائها وعفويتها الصادقة، وألقت على طريقة الشعر أحد مقاطع الأغنية التي صوّرتها على طريقة الفيديو كليب مع المخرج سمير سرياني، وبدت فيها ساحرة وأنيقة ومتألقة.

كلمات أغنية “أميّ” ما يلي “فكرت جبلك ورد بالأول اتذكرت أن الورد راح يدبل..
فكرت اهديلك دهب مشغول خفت الدهب من لمعتك يخجل..الليل حكيه بيطول عن قلبك الدافي ان وشو ما بقول بيضل مش كافي…انتي ربيع البيت.. وغنية حجاره يا شمعته بالليل. ياضحكة نهاري.
ان بلاكي العمر شو صعب مشواره..الليل حكيه بيطول عن قلبك الدافي.. ان وشو مابقول بيضل مش كافي
انتي ربيع البيت.. وغنية حجاره..يا شمعته بالليل. يا ضحكت نهاري ان بلاكي العمر شو صعب مشواره
أمي..دخيلك عطر أنفاسي..صغيرة الهدايا كتير عقياسك..ما في سما بتسيع قلب الام..ولا في وصف بطول احساسك..الليل حكيه بيطول عن قلبك الدافي.. ان وشو مابقول بيضل مش كافي انتي ربيع البيت.. وغنية حجاره..يا شمعته بالليل. ياضحكة نهاري ان بلاكي العمر شو صعب مشواره.


Beirutcom.net