بالارقام- محمد محسن يتجاوز المليوني مشاهدة بـ”النسيان”


خاض المطرب محمد محسن تجربة غنائية جديدة خلال أجدد أعماله الغنائية “النسيان”، الذي غاص خلالها لملكوت الدراما بفيديو كليب مميز تخطى المليوني مشاهدة في وقت قصير.

تجربة بصرية مختلفة قدمها محسن خلال الكليب نفسه، الذي تم تصويره داخل مسرح محمد عبد الوهاب، المعروف بكونه مسرح معهد الموسيقى العربية سابقًا لينجح في إضفاء لمسة من سحر الزمن الجميل على أجواء الكليب الدرامية، واعتبر أول كليب غنائي يتم تصويره داخل هذا المكان “التاريخي”.

وتمكن محمد محسن من كسر حاجز 2 مليون مشاهدة على اليوتيوب ومليون مشاهدة عبر الفيسبوك للكليب الجديد في وقت قصير منذ ظهورها، ولعب خلالها على أوتار العاطفة من منظور درامي غير مألوف كثيرا في أغانيه الرومانسية، مجسدا معاني النسيان من عدة زوايا، بحيث أن كل من يسمع الأغنية ستلمس مشاعره بشكل مختلف، حيث يملك كل شخص فيما نظرته الخاصة للنسيان، ويرغب في تناسي ذكرى معينة أو شخص بعينه”.

وتغنى محسن عبر النسيان بكلمات الشاعر أحمد المالكي في ثاني تعاون بينهما بعد أغنية “حبايب زمان”، الأغنية الرئيسية في ألبوم محسن الأخير، بينما لحنها ووزعها الموسيقار خالد عز وأخرج الكليب حسام حامد، الذي يجتمعه مع محسن للمرة الثانية بعد كليب “اسلمي يا مصر”.

ويبدو أن محسن يحمل في جعبته الفنية الكثير، حيث تعقب أغنية “النسيان” أصداء النجاح الجماهيري التي لاحقت أغنية “أهلا بيك”، التي ظهرت في عيد الحب، واعتبرت أول كليب غنائي رومانسي يجمعه مع زوجته الفنانة هبة مجدي، وينشغل حاليا في الانتهاء من تسجيل وتصوير عدة أعمال غنائية جديدة متنوعة الألوان الموسيقية التي يطلقها تباعاً خلال العام الجاري.