مهند الحمدي ينتقد مشاهير السنابشات ويُستفز من تصريحات فاطمة المؤمن عن الثراء


انتقد الممثل السعودي مهند الحمدي عبر فيديو نشره عبر حسابه في السوشيال ميديا، كل من مشاهير سناب شات الجدد بعد أن استفزه تصريح غريب للفاشينيستا فاطمة المؤمن بعد أن أعلنت عن دخلها الشهري وشعورها بالملل من المال والمظاهر وهو ما أثار استغرابه بشدة.

وعبر مهند الحمدي عن استغرابه من تصرفات واشكال المشاهير على سناب شات سواء من ناحية التصريحات وأوضح أنه غاب لفترة عن السوشيال ميديا لكنه لم يتوقع أن تحدث كل هذه التغيرات فأصبح لا يفهم ما يحدث هناك أبداً.

وتحدث عن تصريحات فاطمة المؤمن حول شعورها بالملل من المال والشهرة وأكد أن الثراء أمر جيد لكن لا يجوز أبداً أن نتفاخر بالمال بهذا الشكل على السوشيال ميديا وقال: من وين جايين انتوا، صار في هوس عند الناس، انتوا معانا على كوكب الأرض؟ وأوضح أنه من حق كل شخص اختيار الإطلالات الفاخرة وغيرها لكن التفاخر هو أمر غير لائق أبداً.

وأكمل قائلاً: بيل غيتس نفسه ثروته وصلت 65 مليار وإيلون ماسك ثاني أغنى رجل في العالم لا يمكنه الحديث عن الثروة بنفس الطريقة لكن قال أنه ينام تحت المكتب لأنه لا يجد وقت للعودة إلى المنزل وهادا احترام للناس حتى لو كان بيبالغ وأضاف عفواً، العمل في الدعاية مهما حقق من فلوس مش لدرجة الملل منها.

وتساءل :” مين ما يحب الفلوس، ربنا قال المال والبنون وأنا أكتر واحد يحب الفلوس مثل كل الناس، وختم حديثه بسؤال: فعلا مليتي من الفلوس؟