Anthony Abou Antoun – يشق طريقه إلى Middle East Business Awards من خلال Artists and More Entertainment


على الرغم من كافة الأحداث المؤسفة التي تحصل في جميع أنحاء العالم خلال العام 2020، تمكّنت شركة

Artists and More Entertainment – وهي شركة أسسها في الأصل في لبنان Anthony Abou Antoun – شاب يبلغ 25 عامًا، من العبور من قطاع تنظيم الأحداث والترفيه في الشرق الأوسط إبداعات مبتكرة من حيث الأعمال والأداء، من خلال نشر الفرح والسعادة في أيام الجائحة القصوى.

تمكّنت MEA Markets من التواصل مع الشركة – منشور يصدر كل ثلاثة أشهر مخصص للقيام بأبحاث حول الأحداث والخطوات الهامة وترويجها فور حصولها في كافة أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا، وذلك عن طريق فحص الأشخاص العامين للشركات والأقسام الكبرى المشهورة، من أجل اكتشاف ما يعزز اندفاعهم والكشف، ليس عن أسرار نجاحهم فحسب، وإنما عن وجهات نظرهم حيال المجريات الهامة التي تؤثر على شركاتهم، فضلًا عن توقعاتهم للمستقبل.

أطلقت MEA Markets مؤخرًا التصويت السنوي الرابع لجائزة MEA Business Awards، وتم ترشيح

Artists and More  للعام 2020. أضيفت الشركة بعد استعراض الملفات وقيام قضاة دوليين بدراسة وضعها – مع أخذ جودة الإنتاج بالاعتبار، فضلًا عن التكيف السريع مع عالم الترفيه الابتكاري.

تم الإعلان بكل فخر عن منح شركة Artists and More رسميًا جائزة أفضل شركة في مجال الفنون والترفيه في الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط – باعتبارها الشركة اللبنانية الأولى التي تحمل هذا اللقب في القطاع بأسره.

توسعت شركة Artists and More من خلال تأسيس فرع جديد في الإمارات العربية المتحدة بعد النجاح الباهر الذي حققته في بيروت. من خلال الكمّ الهائل من العروض التي تظهر فيها العلامات التجارية والفنانين حول العالم، لطالما رفعت الشركة العلم اللبناني عاليًا. بدءًا من The Frozen City Ice World Tour إلى Jonas Blue On Ice في وسط الثورة، ووصولًا إلى دعم المنظمات غير الربحية، مثل The Children’s Cancer Centre وTamanna – لم تكتفِ شركة

Artists and More بهذا الحدّ، وإنما بالمقابل صممت على متابعة مهمتها المتمثلة بالترفيه عن الناس عبر البث الحي (LIVE streams) حول العالم والتنسيق الواسع أثناء الإقفال التام، لدعم لبنان بشكل خاص.


Beirutcom.net