اوبرا وينفري تعود ببرنامجها Super Soul وهؤلاء ضيوفها


أعلنت الإعلامية الشهيرة أوبرا وينفري، عودة برنامجها الحواري  Super Soul، من جديد للبث عبر منصة discoveryplus، حيث نشرت مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع إنستغرام، اليوم الأحد، لتعلن عن عودة البرنامج.

وكشفت وينفرى، في منشورها، عن جدول الحلقات المرتقب إذاعتها خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى الحلقات التي تم الانتهاء منها، لدعوة جمهورها لمشاهدتها عبر المنصة الشهيرة.

وكتبت وينفري في منشورها :”Super Soul قد عاد، ولدينا منزل جديد للعرض وهو  discoveryplus، الان يمكنكم المشاهدة وقتما تشاءون”.

ومن ضمن النجوم الذين سيحلون ضيوفًا على وينفري في برنامجها، هم النجمة العالمية بريانكا شوبرا، والنجمة العالمية شارون ستون، بالإضافة إلى الكثير من نجوم المجتمع الأمريكي.

برنامج Super Soul، تقدمه الإعلامية الأمريكية الشهيرة أوبرا وينفري، وتم طرح الحلقة الأولى منه في أكتوبر 2011، وحاز على عدد مشاهدات ضخمة خلال فترة عرضه التي وصلت لـ 17  موسم.

وحققت وينفري نجاحًا كبيرًا خلال الايام القليلة الماضية، بعد مقابلتها مع الأمير هاري، وزوجته ميجان ماركل، وهي المقابلة التي احدثت ضجة ضخمة في جميع انحاء العالم، بعد الكشف عن الكثير من المفاجأت من داخل أروقة القصر الملكى البريطاني.


Beirutcom.net