فيديو- يسرا تكشف انها تزور قبر والدتها بعيد ميلادها


احتفلت النجمة المصرية الكبيرة يسرا، امس 10 مارس، بعيد ميلادها، وهو الاحتفال الثاني لها بهذا اليوم في غياب والدتها التي توفيت في 24 يوليو من عام 2019، بعد أن كانت تربطها بها قصة حب من نوع خاص، وعلاقة قوية لم تتكرر كثيرا بين أم وابنتها من قبل.

واختارت يسرا هذا العام أن تحتفل بعيد ميلادها بشكل مختلف حيث توجهت إلى قبر والدتها وتحدثت معها كأنها موجودة ولم تغب عنها لحظة واحدة، وهو ما يؤكد مدى الترابط بينهما حتى وهما في عالمين مختلفين.

وكشفت تصريحات يسرا السابقة عن والدتها مدى تشابه شخصيتها معها، حيث قالت إنها ورثت من والدتها كل شيء حتى المرض، وبعد وفاتها شعرت أنها فقدت جزء منها، قائلةً : في حاجة جوايا عمرها ما رجعت زي ما كانت، عايشة وبضحك وكل حاجة بس فيه حتة كدة رايحة مش عارفة أرجعها، وبتوحشني وكل ما توحشني أروح أزورها.

وتعتبر يسرا والدتها القلب الحنون لها أمام قسوة والدها الذي رفض دخولها الجامعة الأمريكية، وهو ما جعلها تعود للعيش معها بعد أن بلغت عامها الـ 21، وعاشت معها بعد ذلك طوال عمرها ودعمتها في مشوارها الفني حتى أصبحت من أهم النجمات في تاريخ مصر.

وتصور يسرا حالياً مسلسلها الجديد “حرب أهلية” الذى تخوض به السباق الرمضانى المقبل، وهو إنتاج جمال العدل بمشاركة المتحدة للخدمات الإعلامية ومقرر عرضه على إحدى قنوات المتحدة، والعمل من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز ويشارك فى بطولته باسل خياط، جميلة عوض، رشدى الشامى وعدد آخر من الفنانين.


Beirutcom.net