هند القحطاني تكشف حبها للمغرب بعد اتهامها بسب المغربيات


أثارت الناشطة السعودية هند القحطاني  جدل من خلال فيديو جديد نشرته عبر سناب شات حيث تحدثت عن علاقتها مع أطفالها وعن معايرة السعوديين بها حتى أن اسمها محرك البحث في السعودية، بخاصة وأنها تحدثت عن حبها الشديد للمغرب وأهلها بعد حديثها عن سب المغربيات.

هند القحطاني ردت على متابعة سألتها عن المعايرة التي يتعرض لها السعوديين بسبب تصرفاتها وما تنشره من فيديوهات إلا أن هند تحدثت بوضوح وأكدت أن بعض شباب السعودية يقوموا بنقد بنات البلدان الأخرى لذلك يقوم أهل هذه البلد بمعايرة السعوديين بتصرفات هند القحطاني ويقولوا لهم: شوفوا بنتكم هند القحطاني اللي بتتصرف كذا كذا ويصفها بكلمات غير لائقة.

كما وجهت هند القحطاني رسالة لكل من يتحدث عنها بسوء وأكدت أن البعض يتعامل معها كأنها مثال للمرأة السيئة لكن من يتابع الفيديوهات التي تنشرها بشكل يومي سوف يكتشف أنها إنسانة عادية جداً ومثلها مثل أي أم وامرأة بكل شيء ولن يجدوا شيء غير طبيعي واكتفت بقول أنا امرأة مثل كل النساء لا اختلف عنهم بشيء.

تحدثت هند القحطاني عن المغرب أيضاً وأوضحت أنه من المستحيل أن تتحدث عن أهل المغرب بسوء لأنهم فوق رأسها وأضافت أنها تحب كل الشعوب وكل الجنسيات لأنها تحب كل البشر وعلى الرغم من أنها تلقت الكثير من الهجوم والسب والقذف إلا أن هذا لم ترد الإساءة أبداً ولا تتحدث عن أي شعب بسوء ومشغولة فقط بحياتها وأطفالها وحسب.

وأكدت أنها لا ترد على أحد باسمه أبداً وإذا قررت الرد فيكون بعد تجاوز الطرف الآخر لكنها لم تسب أحد وتتحدث عنه بطريقة جارحة وتكتفي فقط بالدفاع عن نفسها في بعض الأوقات التي يزيد فيها الهجوم عليها عن الحد المعقول. 


Beirutcom.net