حظك اليوم


ابراج اليوم وتوقعات الاثنين 8 آذار 2021

برج الحمل

عزيزي برج الحمل ، في الزمن الحالي أنت قلقة وسريعة الانزعاج قليلاً عندما لا يتوافق شيء مع إرادتك أو عندما يختلف معك الآخرون. اجمع نفسك واستخدم طاقتك في شيء أزيد عقلانية من المواجهة.

برج الثور
عزيزي برج الثور ، أنت مليء بالحيوية والنشاط البدني والعقلي ، مستعملاً إمكاناتك في اتخاذ القرارات الصحيحة لانجاز خططك والترويج لمشاريعك. لن تكون راضيًا عن أمجاد المنصرم والسلبية! لديك حاليا المقدرة على التعامل بدقة وحكمة في كافة المواقف التي تواجهها وتتعرض لها.

برج الجوزاء
عزيزي الجوزاء ، أنت ناجح في كل ما يرتبط بالعمل ، والقرارات المهمة التي اتخذتها صحيحة. لكن ينبغي أن تأخذ مستمرًا الزمن الذي تحتاجه للتفكير في المشروعات. انت مبتهج.

برج السرطان
عزيزي السرطان ، طريقك أصبح أصعب مما كنت تتخيله في الأصل ، وربما يجرب شخص ما إثناءك عن خطتك أو حتى إزعاجك. لا تيأس – اعتبر هذا عقبة واختبر إرادتك. دافع عن خططك وامضِ قدمًا.

برج الأسد
عزيزي ليو ، صحتك الجسدية والعقلية في أجود حالاتها ، لذلك لا تفوت لحظة وأنت لا تنظُر عن أفكارك. ستحصل على مؤيدين يشاركونك الأهداف ويكونون قادرين على المضي قدمًا كفريق واحد.

برج العذراء
عزيزي العذراء ، يمكنك اليوم العمل بحوالي بناء في فريق ، مما يعني أنه يمكنك إِنجَاز أزيد الأفكار تعقيدًا اليوم. سوف تتلقى سندًا خاصًا في العمل وفي حياتك الشخصية.

برج الميزان
عزيزي الميزان! يحتمل أنك تواجه مواجهات لا يمكن التغلب عليها ، لذلك لا تيأس! ما عليك سوى تبديل الطريقة التي تنظر بها إلى الأشياء ، وبعد هذا ستظهر الحلول. لا تخف من طلب النصيحة! حياتك الشخصية غير ثابتة للغاية حاليا.

برج العقرب
عزيزي برج العقرب ، لديك العديد من الفرص الجديدة في المستقبل ويمكنك تحديد اتجاهات جديدة في موقِع العمل. إذا أخذت أفكار زملائك على محمل الجد ، يمكنك احراز نتائج إبداعية من العديد من المقترحات المتنوعة. يمكن الوجود على التغييرات في حياتك الشخصية أيضًا. رحب بأشخاص جدد وستلاحظ أن الصداقات يمكنها تحسين وتمديد معارفك الحاليين.

برج القوس

عزيزي القوس ، ستطرح عليك اليوم إستفسارات كثيرة ، وسيُطلب منك النصيحة ، وسيتطلب هذا منك الحفاظ على السلام في الأمور الدقيقة. لكن لا تدع الغرور ينهار عليك بداعي الثقة التي توضع فيك.

برج الجدي
عزيزي الجدي ، أنت مليء بالحيوية والنشاط ، يفيض بالفضول والاستكشاف ، وإذا كان بين يديك ، فأنت في مغامرة استكشافية. استسلم لهذه الرغبة الداخلية واستغرق بضعة أسابيع للسفر حول العالم.

برج الدلو

عزيزي الدلو ، القدر يلعب لعبته معك ، وستجد نفسك في موقف لم تكن تتوقعه على الإطلاق ، لكن لا تهتم به. إذا استطعنا تنبأ كل شيء ، فلن نحظى بمتع الحياة. لذلك لا تحزن على القدر ولا تندم على القدر: على العكس ، كن يقظًا ، فالحياة مستمرًا ما تحمل مفاجآت سعيدة.

برج الحوت

أعزائي برج الحوت ، سيظهر جو من الشك سيقتضي منك اتخاذ موقف معين ، وفي الزمن الحالي سوف يكون من الصعب عليك التخلي عن طريقة التفكير الإعتيادية ، على الرغم من العواقب السلبية التي قد تنشأ في المنصرم.


Beirutcom.net