عبد المجيد عبد الله يثير ضجة باستخدامه كلمة مشينة ويرفقها بكلمات اغنية نوال الكويتية


اثار المطرب السعودي عبدالمجيد عبدالله فقد غرد عبر حسابه على تويتر كاتبا: “طز في قلبي وفيني لو غليتك وانتَ ماتسوى غلا” مستعينا بمطلع اغنية “ما تسوى غلا” للفنانة نوال الكويتية.

واللافت أنّ عبد الله استخدم كلمات أغنية ”ما تسوى غلا“ للفنانة نوال الكويتية وأضاف عليها تعبير ”طز“، ما أثار ردود فعل مختلفة.

وهي من كلمات : تركي ال شيخ والحان : طارق محمد توزيع : عصام الشرايطي مكس و ماستر : جاسم محمد.

وتقول كلماتها:

في قلبي وفيني لو غليتك وأنت ما تسوى غلا أستاهل هوانك يا فديتك لا ترفق بي خطا هين فيني الشوق ذلني كل ما طلبتك نلتقي خل البراح يضوق عشمني خلني انتظر والانتظار حروق صدني كل ما أقرب ردني مكسور كل ما أعطيتك وأجزلت العطا جازي عطاي قصور خلني أبكي عساي أبكي واغسل هالظلام اللي مظللني واشوف النور

وكانت ​نوال الكويتية​ قد طرحت مؤخرا اغنيتها الجديدة “​خلك سموح​” على قناتها الرسمية على يوتيوب، من كلمات بدر بورسلي، ألحان مشعل العروج، وتوزيع مشاري اليتيم.

كلمات الاغنية إفرد ذراعك كالجناح واحضن أخوك واسلك معاه درب السماح إفرد ذراعك كالجناح إفرد ذراعك للمحبة وخلي فؤادك وطن عدّى المحن شيضر اذا خليت قلبك للمحبه سكن مايضر شي هذا الوطن شمسٍ وفيّ نور وسلام هذا الوطن كله أحاسيس وحياة والله معاه ياسامعي بدّ السماحة أولاً وثانياً وثالثاً وخلك سموح


Beirutcom.net