عمرو سعد يكشف عن لوك واسم شخصيته بمسلسل “ملوك الجدعنة”


كشف النجم المصري عمرو سعد عن ملامح الشخصية التي يجسدها في مسلسل “ملوك الجدعنة” انتاج المنتج اللبناني الكبير صادق الصباح. 

ونشر “سعد” منذ قليل صورة لهذه الشخصية على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، والتي يظهر خلالها بـ “لوك” وشكل جديد ولياقة بدنية عالية اكتسبها بعد مزيد من التدريبات الرياضية المكثفة التي مارسها مؤخرا استعدادا لهذا العمل الجديد، ونالت هذه الصورة إعجاب رواد صفحته وجمهور المتابعين له.

وفي سياق متصل يواصل عمرو تصوير مشاهد المسلسل في لبنان، بمشاركة الفنان مصطفى شعبان وعدد كبير من الفنانين، حيث يتم التصوير بشكل مكثف حتى يكون العمل جاهزا للعرض في السباق الرمضاني المقبل.

يشار إلى أن المسلسل كان يحمل اسم “عش الدبابير” وتم الاستقرار مؤخرا على اسم “ملوك الجدعنة” ليكون الاسم النهائي للعمل الذي كتبته عبير سليمان ويخرجه أحمد خالد موسى ويجسد بطولته عمرو سعد ومصطفى شعبان وحنان مطاوع وعمرو عبدالجليل وعدد كبير من النجوم، وتدور أحداثه حول صديقين يعمل في التجارة ويصلان للقمة ولكن خلافا ينشأ بينهما ويستغل أحد رجال الأعمال هذا الخلاف لصالحه، ويحاول إفساد العلاقة بينهما، ولكن سرعان ما يكتشفان هذه المكيدة وتعود علاقتهما إلى طبيعتها الأولى.

ويعد المسلسل هو المشاركة الأخيرة للفنان يوسف شعبان الذي انتهى من تصوير مشاهده قبل وفاته، الأمر الذي جعل الجهة المنتجة للعمل تقرر إهداء المسلسل لروح الفنان الراحل.