ليلى علوي في مسلسل “ست الهوانم”


تعود النجمة ليلى علوي إلى الدراما التليفزيونية، بمسلسل “زي القمر” حيث تقدم إحدى حكايات المسلسل تحت عنوان “ست الهوانم” ، الذي يعرض على إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية خلال الفترة المقبلة، حيث ستعلن الجهة المنتجة عن فريق العمل واسم المؤلف والمخرج خلال الأيام المقبلة، مع بداية تصوير المسلسل، الذي تدور أحداثه في 5 حلقات فقط.

وغابت ليلى علوي عن الدراما لمدة 4 أعوام كاملة، حيث قدمت أخر أعمالها الدرامية مسلسل “هي ودافنشي” عام 2016، وشارك في بطولته كل من خالد الصاوي، مي سلم، بيومي فؤاد، ياسر على ماهر، أحمد سعيد عبد الغنى، تميم عبدة، حسام فارس، وعدد كبيرمن الفنانين، تأليف محمد الحناوي، اخراج عبد العزيز حشاد.

 وكانت قد أعلنت إدارة مهرجان البحرين السينمائي اختيار النجمة ليلى علوي لرئاسة لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية، وذلك لتمتعها بخبرات واسعة في المجال السينمائي، إلى جانب رئاستها وعضويتها للعديد من لجان التحكيم في مهرجانات دولية خليجية وعربية وتضم اللجنة في عضويتها كلاً من الفنان السعودي إبراهيم الحساوي والناقد البحريني أمين صالح.

وتُقام الدورة الأولي من مهرجان البحرين السينمائي تحت شعار “سينما لأجلك”، بتنظيم من نادي البحرين للسينما في الفترة من 1 إلى 5 أبريل 2021. وذلك برعاية من هيئة البحرين للثقافة والآثار.