هند البولشي توجه رسالة تحذيرية.. وما شأن زوجة علي يوسف


أثارت هند البلوشي الجدل بمقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي، وجهت فيه رسالة تحذيرية غاضبة، ليربطها متابعوها بعلاقتها بالفنان علي يوسف، خاصة وأن هذه الرسالة جاءت بعد ساعات من إعلانها لإصابة الفنان العراقي بفيروس كورونا لترد عليها زوجته.

وقالت زهراء في منشورها زهراء: “هلو حبيايبي شلونكم الكل يسأل الحمد الله احنا تمام انا وعلي وملك والعائلة بخير ورح نعيد الفحص بعد أيام”.

وأضافت: “انتظروا قريبا بتنكشف الحقائق ويبين الكذاب المنافق المريض يلي احنه منعرف عنه شي بس هو ملزك نفسه بينا بالإجبار”.

بعد مرور القليل من الوقت ظهرت الفنانة هند البلوشي في مقطع فيديو وجهت فيه كلامًا بأسلوب التهديد. وقالت: “اتقي شر الحليم إذا غضب..إذا أكرمت الكريم ملكته واذا أكرمت اللئيم تمردا”.

وأضافت هند: “والي تمرد رح ينطق على راسه حيل…لحد يدوسلي على طرف وهذا آخر إنذار للكل”.

واعتبر متابعوا هند البلوشي أن رسالتها موَجهة لزوجة الفنان علي يوسف، خاصة وأن الأخيرة ردت على تصريحات هند البلوشي من خلال حساها الشخصي، ووعدت بالكشف عن مزيد من الحقائق، وهو ما جعل الجمهور يتوقع بأن رسالة البلوشي التحذيرية رد فعل على تصريحات زوجة علي يوسف.

وأعلنت الفنانة الكويتية هند البلوشي إصابة زوجها الفنان العراقي علي يوسف بفيروس كورونا (كوفيد-19)، متمنية له الشفاء العاجل.

وكتبت هند البلوشي معلقة على الصورة: اللهم يا من شفيت أيوب وكشفت ضر يعقوب، اشفي زوجي علي وامسح عنه كل ألم اللهم أنت أعلم بحالته لا شفاء إلا شفاؤك ولا دواء إلا دواؤك.. اللهم إنك تراه وأنا لا أراه، ربي وإن عجز الأطباء فأنت المقتدر وإن وقفت حيلتي فأنت العظيم الشافي عليك توكلنا. اللم اشفي زوجي حبيبي من كورونا اللعينة يا رب يا كريم.