رامي عياش يلتقي نجيب ساويرس في مصر: “صاحب رؤية تطويرية”


التقى البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش رجل الأعمال المصري المهندس نجيب ساويرس، في مصر وقد غرد عبر حسابه في موقع التدوين الاجتماعي تويتر موجهاً رسالة له :”محب لوطنه، وصاحب مبدأ ورؤية تطويرية .. دائما أحلى جلسة مع الصديق نجيب ساويرس”.

ورد ساويرس على عياش مُرحباً به:” مصر نورت بيك ….”.

وكان البوب ستار قد تعاون مع ساويرس بفيديو كليب لمهرجان الجونة وهي اغنية “دقي يا مزيكا” التي لاقت نجاحاً كبيراً وشارك فيها اكبر نجوم الوطن العربي.

وكان قد افتتح الفنان رامي عياش حفل انطلاق فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان الجونة  السينمائي بأغنية جديدة تحمل اسم “دقي يا مزيكا”.

وعقب تقديم الأغنية، وجّه عياش رسالة إلى العالم، مفادها أن الإصرار على إقامة فاعليات المهرجان، في ظل هذه الظروف الصعبة، يعد تمسكاً بالحياة، و”تعطشنا الدائم للفرح والسعادة”. 

ووجّه عياش الشكر للمهندس نجيب ساويرس وشقيقه سميح ساويرس، على حرصهما الشديد لإقامة المهرجان هذا العام وخروجه بهذا الشكل الحضاري.

وكان قد جه المهندس نجيب ساويرس، رجل الأعمال ومؤسس حزب المصريين الأحرار، رسالة شكر للفنان اللبناني رامي عياش على أغنيته “دقى يا مزيكا” التي افتتح بها مهرجان الجونة، ووصفها ساويرس بالمفرحة الجميلة، وذلك ردًا على رسالة الشكر التي وجهها عياش للمهندس نجيب والمهندس سميح لاستضافتهما له في مهرجان الجونة.
 
وكتب نجيب ساويرس تغريدة على تويتر: “نحن اللى نشكرك على تشريفك و على الأغنية المفرحة الجميلة”.

جاء ذلك ردًا على تغريدة لرامي عياش قال فيها: “أشكر كلا من المهندس نجيب ساويرس  والمهندس  سميح ساويرس  على استضافتكم الكريمة .فالأجواء رائعة والمهرجان على أعلى مستوى من الإبداع  والحرفية والتنظيم ترقبوا فيديو كليب رائع لأغنية #دقي_يا_مزيكا”


Beirutcom.net