عاصي الحلاني يهنئ كارول سماحة وهاني شاكر على عمليهما الجديدين


هنأ فارس الغناء العربي الفنان اللبناني عاصي الحلاني النجمين كارول سماحة وهاني شاكر، بطرهما كليبي “شكراً”، و”بقالي كتير”، على قناة يوتيوب.

وقد كتب الحلاني لهما تهنئة على هذين العملين عبر حسابه في موقع التدوين الاجتماعي تويتر:” شكراً للرائعة #كارول_سماحة وشكراً للفنان الرائع الصديق #هاني_شاكر على هالعمل المتكامل كل ما عم اسمعكم بحس الفن بعدو بألخير بالتوفيق دائماً باذن الف مبروك لشركة @LifeStylezst@CAROLE_SAMAHA@HanyShaker “.

وردت كارول على عاصي كاتبة :” بشكرك كتير عاصي على ذوقك وروحك المحبة بيعنيلي كتير رأيك!!! ومعزتك ومحبتك عندي كبيرة”.

كما ورد هاني شاكر على الحلاني كاتباً:” اخي الحبيب والصديق الغالي الفنان الكبير عاصي الحلاني كل الشكر والتقدير علي رايك الجميل في العمل الاخير واسعدني جدا رايك و متابعتك الدائمه لكل اعمالي ربنا يخليك لي ولجمهورك دائما يارب”.

فيديو كليب شكراً للنجمة كارول سماحة بتوقيع بتول عرفة وقد حقق حتى الان 2,906,835 الف مشاهدة عبر قناة لايف ستايلز ستوديوز في يوتيوب.

والاغنية من كلمات أحمد مرزوق، وألحان التركي Ysusuf Demircol وتوزيع لدياب ميقري

وقدمت شركة “لايف ستايلز ستوديوز” مع المخرجة بتول عرفة، تجربة إخراجية نفذت لأول مرة في الوطن العربي، وهي طرح مطربين أغنيتين منفصلتين تصوران على طريقة الفيديو كليب على هيئة قصة درامية متكاملة، ويتم طرحهما في التوقيت نفسه، وظهر هاني شاكر، في فيديو كليب كارول سماحة، والعكس.

واغنية بقالي كتير للفنان هاني شاكر من كلمات إيهاب عبد العظيم، وألحان سامر أبو طالب، وتوزيع عمر إسماعيل.


Beirutcom.net