فيديو- نادية الجندي بوثائقي باللغة الفرنسية عن تألقها بمسيرتها الفنية


نشرت نجمة الجماهير الفنانة المصرية نادية الجندي عبر حسابها الرسمي على “تويتر”، فيلم تسجيلي باللغة الفرنسية، عن مسيرتها الفنية الطويلة المليئة بالنجاحات .

وعلقت “الجندى”، كاتبة: “فيلم تسجيلي عني أكتر من رائع ومن أجمل الفيديوهات اللي اتكلمت عني وعن مشواري بشكل جميل وأسعدني بشكل كبير صممه شخص في فرنسا أسمه فوبوس fobus بيدرس علم آثار بجامعة ستراسبورغ مدون على منصات عربية عالمية أنا بشكره جدا على الفيديو الرائع اللي أسعدني كثيرًا”.

يذكر أن النجمة الكبيرة نادية الجندي حلت مؤخرا ضيفة على الدمية الشهيرة “أبلة فاهيتا”، في الموسم السابع لبرنامجها “لايف من الدوبليكس” وأطلقت تصريحات مثيرة في الحلقة وكشفت عن أن هناك علاقة صداقة بينها وبين طليقها المنتج محمد مختار.

وروت الجندي عن أغرب معجب واجهته قائلة: “كان في واحد مجنون بجد بيقف ليا تحت البيت وبيقول عاوز أشوفها ولما الناس تمنعه بيقلع هدومه في الشارع لغاية لما جابوله البوليس”.

وتابعت: “أنا بحب شغلى جدا ودايما بحافظ على رشاقتي وبعمل رياضة ولياقة بدنية عشان بعمل أدوار أكشن، ولازم أصحى بدري وبحافظ على جسمي ومش بدخن، وحارمة نفسي من الأكل الحلو عشان كده محافظة على جسمي.


Beirutcom.net