تساؤلات حول اعتزال علا غانم الفن نهائيا!.. ولوسي تكشف


انتشرت العديد من الأنباء خلال الايام الماضية تفيد باعتزال الممثلة المصرية علا غانم الفن بعد انقطاع كل الأخبار عنها سواء بالإيجاب أو السلب وفترة غياب طويلة عن الظهور على الشاشات التليفزيونية والسينمائية وحتى عن حساباتها في السوشيال ميديا بعد هجرتها إلى أمريكا وتفرغها للعبادة.

وتعيش النجمة علا غانم خلال الفترة الحالية مع عائلتها في الولايات المتحدة منذ أكثر من عامين، واعتذرت لصناع الأعمال الفنية عن الأعمال التي ترشح لها بسبب صعوبة حضورها للتصوير، وهو ما جعل العديد من المنتجين يخرجونها من حساباتهم بشكل كامل خاصة أنها لم تأتي لمصر منذ فترة.

وكشفت الممثلة والراقصة المصرية لوسي عن اختفاء صديقتها المقربة علا غانم عن الوسط الفني، منذ عام كامل، قائلة: “لم نتحدث منذ فترة، هي صديقة مقربة لي وجمعتنا أعمال فنية من قبل، وفنانة ذكية وتجيد اختيار أدوارها بعناية شديدة على مدار 22 عامًا من العمل الفني”.

وقالت: “اجتمعنا منذ سنوات بحفل عشاء في أمريكا، وتحدثنا عن طبيعة الأعمال في الوقت الحالي بمصر، وعن شركات الإنتاج والمخرجين بشأن إغفالهم لمشوارها الفني، إلا أنها أكدت أنها تحب مصر فهي لها مكانة خاصة بقلبها، وتحب التردد عليها من وقت إلى آخر”.

وبشأن حالتها الصحية في الفترة الأخيرة قالت لوسي: “علا بخير، ولكن عندما تعرضت لحادث سير منذ سنوات مع عائلتها في مصر، أثر عليها بشكل ملحوظ في استكمال مشوارها الفني، واعتذرت بعدها عن عدّة أعمال”، متمنية عودتها في أقرب وقت لمصر والعمل معها مجددًا.

كان آخر ظهور للفنانة علا غانم فنيًا عام 2017، حيث قدمت فيلم “الفندق” مع محمد نجاتي ومروى وأحمد بدير وإخراج عاطف شكري، ومسلسل “طعم الحياة” مع سامو زين وساندي وحسناء سيف الدين وإخراج عبد العزيز حشاد، اضافة إلى مسلسل “ظل الرئيس” مع ياسر جلال ومحمود عبد المغني وهنا شيحة ودينا فؤاد وإخراج أحمد سمير فرج.

ومنذ عام 2017 لم تظهر الفنانة علا غانم في أي عمل فني، واقتصر ظهورها فقط على المناسبات العائلية وكل فترة تظهر مع ابنتيها في أمريكا، وتساءل كل محبي الفنانة علا غانم هل اعتزلت الفن نهائيا وابتعدت عن الأضواء والشهرة، وتعيش مع ابنتيها في أمريكا، أم أنها لم تتخذ هذه الخطوة الآن.

وشهد عام 2015 الظهور الأكثر بالنسبة للفنانة علا غانم بمشاركتها في 7 أعمال دفعة واحدة على مدار العام، وهي مسلسل “المطلقات” مع مي سليم ومي كساب وميرهان حسين، والجزء الثاني من مسلسل “سلسال الدم”، ومسلسل “حواري بوخاريست” مع أمير كرارة ومي سليم وعمر متولي وإخراج محمد بكير، ومسلسل “ولي العهد” مع حمادة هلال وريم البارودي وهبة مجدي وإخراج محمد النقلي، اضافة إلى أفلام “الدنيا مقلوبة” و”جمهورية امبابة” مع باسم سمرة، و”حارة مزنوقة”.

في عام 2014 ظهرت علا غانم في 5 أعمال هم مسلسل “شارع عبد العزيز 2” مع عمرو سعد وايمان العاصي وإخراج هشام الشافعي، ومسلسل “قلوب” مع نجلاء بدر وريهام سعيد وانجي المقدم وجيهان عبد العظيم وإخراج حسين شوكت، وأفلام “سعيد كلاكيت” مع عمرو عبد الجليل وسارة سلامة وإخراج بيتر ميمي، وفيلم “روميو السيدة” مع أحمد عزمي وايمان السيد وإخراج هاني صبري، وفيلم “كلام جرايد” مع فتحي عبد الوهاب وادوارد وإخراج محمد سعيد. 

أما في عام 2003 فقدمت علا غانم 6 أعمال هم الجزء الأول من مسلسل “سلسال الدم”، ومسلسل “مزاج الخير” مع مصطفى شعبان ومي سليم ودرة وعبير صبري وسميحة أيوب وإخراج مجدي الهواري، ومسلسل “الزوجة الثانية” مع عمرو عبد الجليل وأيتن عامر ونجلاء بدر وإخراج خيري بشارة، ومسلسل سيت كوم بعنوان “قشطة وعسل” مع سمير غانم ودينا وإخراج سيد عيسوي، اضافة إلى أفلام “31-12″ مع ادوارد ورامي وحيد وإخراج محمد حمدي و”البرنسيسة” مع راندا البحيري وحسام فارس وشمس وإخراج هاني صبري.


Beirutcom.net