جورج وسوف عن لقاح كورونا: “منتظر دوري من شهر ومش عيب نلتزم بالقانون”


أكد سلطان الطرب جورج وسوف، أهمية الالتزام بالقانون والإجراءات التي يتم وضعها للحصول على لقاحات كورونا وفق الفئات الأكثر أولوية للحصول على التطعيم، وغرد النجم جورج وسوف، على حسابه بموقع “تويتر”، قائلاً: “والله مش عيب الإنسان يلتزم بالقانون والإجراءات، أنا سجلت على المنصة وأنتظر من أكثر من شهر أنه يوصل دوري باللقاح، ما في حدا أحسن من حدا”.

سلطان الطرب جورج وسوف هو واحد من أهم نجوم الغناء في الوطن العربي، ومن أشهر الأغنيات التي قدمها وحققت نجاحا مذهلا “اتأخرت كتير” و”بيحسدوني” و”الهوى سلطان” و”يوم الوداع” و”ليل العاشقين” و”لسه الدنيا بخير” و”دول مش حبايب”، وغيرهم الكثير من الغنيات التي يعشقها محبيو عشاقي النجم الشهير.

وبعد سلسلة من جلسات العمل، يفاجئ سلطان الطرب جورج جمهوره بتقديم أغنية وفيديو كليب بعنوان “ياه عالزمن” وذلك باللهجة المصرية، والأغنية من كلمات أحمد المالكي وألحان مصطفى شكري.

ومن المقرر أن يقوم بإخراج كليب الأغنية المخرج الشهير فادى حداد الذي يتمتع بشعبية كبيرة كونه قدم عددا هائلا من الأعمال الفنية مع أهم وأشهر نجوم الغناء بالوطن العربى، وقد أنهى جورج وسوف الأسبوع الماضي تسجيل الأغنية في استوديوهات هادي شرارة متمنيًا أن تعجب محبيه.


Beirutcom.net