أول ظهور لـ ميغان ماركل بعد إعلان الحمل الثاني


أطلت ميغان ماركل Meghan Markle دوقة ساسكس في أول ظهور له بعد الإعلان عن حملها الثاني بفستان أنيق بدون أكمام مزين بأغصان شجرة الليمون من Oscar de la Renta Citrus Primavera Peplum Hem  حيث ظهرت برفقة زوجها الأمير هاري Prince Harry وذلك خلال ظهور افتراضي تحدث خلاله الثنائي في العديد من الموضوعات العامة.

ميغان ماركل حرصت في هذه الإطلالة على الأسلوب الملكي والمميز الذي اعتادت عليه، فالفستان ذو تصميم فضفاض لا يُبرز البطن على الرغم من أنها في شهور الحمل الأولى ويحمل ستايل من الستينيات كما يصل سعره إلى 3490 دولار أي ما يعادل 14,770 ريال سعودي ولإكمال الإطلالة اعتمدت ميغان ماركل على تسريحة شعر مموجة ومكياج هادئ جداً.

وكانت ميغان ماركل خلال حملها الأول في ابنها آرتشي تحرص على اختيار إطلالات باهظة وخيالية كانت حديث الصحف وقتها ومحظ أنظار الجميع من ماركات عالمية أبرزها أوسكار دي لارنتا.

وتشير باقي التوقعات أن تتأثر إطلالات ميغان ماركل خلال حملها الثاني فخلال الحمل الأول كان يتحمل الأمير تشارلز كافة نفقات ميغان ماركل والأزياء التي تعتمد عليها أما هي المرة فهي من سيدفع كافة التكاليف بمساندة زوجها الأمير هاري بعيداً عن العائلة المالكة بعد قرار الانفصال عنها.