عمرو دياب يتعرض لانتقادات بسبب اعلان عطره.. “حلق ونساء”


يظهر الفنان المصري عمرو دياب لأول مرة للعلن وهو يرتدي “حلق” أو أقراط في أذنه، وذلك رغم الانتقادات التي تعرض لها في 2018 بعد إحيائه لحفل غنائي ويظهر ثقب في أذنه.

جاء ظهور عمرو دياب بالحلق في الإعلان الدعائي لعطره الجديد الذي صوره مؤخرا في دبي تحت قيادة المخرج طارق العريان.

وطرح دياب إعلان عطره الجديد، الاثنين، وظهر عمر دياب خلال الإعلان وهو يرتدي قرط «حلق» في أذنه، كما ظهر رفقة 4 عارضات.

ومن بين العارضات المذيعة والموديل إنجي كيوان التي ظهرت بفستان سواريه مكشوف فضي اللون، على أنغام أغنية «وأنا معاك».

وتبرز لقطات الإعلان الرومانسية التي يضفيها عطر عمرو دياب ، حيث يتجول عمرو مرتديًا بدلة مع إنجي كيوان، في مشاهد الاعلان ويستعرض من خلالها مخرج العمل، طارق العريان، معالم المدينتين دبي وابو ظبي، وصُورت بعض اللقطات على متن أحد اللنشات البحرية.

ولم يكتف مخرج العمل «العريان» بالمذيعة والموديل إنجي كيوان، فقد ظهر في الإعلان 3 موديلز أخريات ممن انتشرت صورهم مع الهضبة مؤخرًا، وكن محورا للشائعات حوله، خاصة وأن الإعلان تم تصويره بعد انفصاله عن الفنانة دينا الشربيني.

وتنوعت مشاهد الهضبة مع عارضات الازياء، حيث يظهر في الفيديو وهن يداعبن عمرو دياب تأثرا بجاذبية عطره، بينما ظهر في بعض المشاهد داخل بركة السباحة برفقتهن مع لمسات جريئة بين الاثنين.

وهاجم عدد من جمهور عمرو دياب إعلانه الجديد الذي بدا باهظا في أدواته وتأنقه وجاذبيته من أجل الترويج للعطر الذي يحمل اسمه “Amr Diab Eau de Parfum 34”.

وواجه عمرو دياب موجة انتقادات حادة بسبب بعض العناصر واللقطات التي ظهرت في الإعلان، بالإضافة إلى بعض التعليقات التي لازالت تلقى عليه باللوم بعد انفصاله عن دينا الشربيني.

الهجوم على عمرو دياب من هذه النافذة جاء بسبب مبالغة الجميلات في الإعلان والأزياء الخيالية والسيناريو المكرر نسبيا الذي اعتمدت عليه القصة.


Beirutcom.net