منى السابر تكشف من كان متكفل بمصاريف ابنها.. وتصف دنيا بطمة بالحقودة

Last updated:

ردت والدة الفنانة الشابة البحرينية حلا الترك “منى السابر” على اتهامها بأن الفلوس تأتي عندها في المرتبة الأولى وأهم من أولادها، مشيرة إلى أن هذا الكلام غير صحيح، وأنها تطالب بحقوقها لكي تتمكن من الصرف على ابنها الصغير ودفع إيجارات المنزل.

وقالت سابر، عبر بث مباشر على “إنستغرام”، “أنا بدي فلوس؟..طب والمتأخرات حق النفقة والإيجارات المتأخرة مين يدفعها مثلا.. الولد اللي في عهدتي هالحين ومصاريف مدرسته”.

وصرحت بأن الدكتورة خلود هي من تكفلت بمصاريف ابنها، قائلة :”كفى خيرها الدكتورة خلود الله يخليها وإن شاء الله تمسك التراب يقلب دهب في إيديها هي اللي دفعت المصاريف لابني عبدالله.. الله يحفظها من كل شر”.

وأضافت:”الحين دفعت الدكتورة خلود وبعدين السنة الجاية مين هيدفع للولد؟.. أنا قاعدة أشتغل على حالي وآبي أسوي إعلانات وأشتغل بس انتم شايفين وضع الكورونا”.

وتحدثت سابر عن الفنانة المغربية دنيا بطمة زوجة طليقها المنتج محمد الترك، قائلة :”ما كفاها دمرت عيلة وخربت بيت وأخدت الأولى والأخرى وهي إنسانة غيورة وحقودة.. وأنا كنت دايما أنصحها ديري بالك على شغلك ولا تتدخلي في أمور لا تخصك واهتمي لنفسك وما كانت ترد علي مع أنها ضرتي اللي خربت بيتي”.

وتساءلت :”أنا بدي أفهم إيه سبب هالحقد.. بس هو الإنسان لما يبقى قلبه أسود ما بيشوف قدامه ولا بيشوف الأشياء الايجابية في الحياة.. الإنسان ترا في حياته بتجيه فرص إذا ما يكسبها خلاص بتروح عليه.. وأنا طالبت بأولادي لأني مرت فترة أنا ما كنت أقدر أشوف أولادي إلا بموافقة هذه المريضة”.

واختتمت حديثها، قائلة: “أنا إنسانة متسامحة مع نفسي ومع الآخرين.. وكفاية بقى مشاكل وكل شوي يجرجرون بنتي على المحاكم.. َيعني أنتم عايزين أتنازل عن حضانة أولادي ما في أم بتنازل عن حضانة أولادها لا بالفطرة ولا بالغصب”.

تعود بداية الخلاف الفنانة المغربية دنيا بطمة ومنى سابر، إلي زواج الأولى من المنتج البحريني محمد الترك، رغم علمها بأنه متزوج ولديه 3 أبناء، من بينهم الفنانة حلا ترك، ظلّتْ على خلاف مع ضرّتها إلى ما بعد طلاق الأخيرة.

وتطور الخلاف إلى اتهام دنيا ضرتها، بأنها ربما فعلت أمرًا سيئًا دفع الترك للانفصال عنها، عبر تطبيق “سناب شات”؛ في محاولة لتبرئة ساحتها أمام متابعيها، خلال ردّها على انتقاداتهم.

وكانت قد تحدثت منى السابر عن خلافها مع ابنتها، قائلة :”مهما صار زعل حلا بتضل ابنتي.. لكن الآن الأمور أحسن من قبل بشوفها وبنتكلم مع بعض”.


Beirutcom.net