كارول سماحة بأول تصريح عن كليبها “شكراً” وتعاونها مع هاني شاكر وبتول عرفة


في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه على قناة ONE، علق الفنان هاني شاكر، والفنانة كارول سماحة على تجربتهما الأولى من نوعها في “دويتو” شكراً، الذي يدمج بين أغنيته “بقالي كتير”، وأغنيتها “شكرا” في عمل واحد مشترك.

شوف هاني شاكر وكارول سماحة قالوا إيه في أول ظهور بعد اكتساح "شكرا" و"بقالي كتير".. ومفاجأة عمل فني جديد قريبا

شوف هاني شاكر وكارول سماحة قالوا إيه في أول ظهور بعد اكتساح "شكرا" و"بقالي كتير".. ومفاجأة عمل فني جديد قريبا#كلمة_أخيرة#لميس_الحديدي#ONهاني شاكر Carole Samaha

Posted by ‎كلمة أخيرة مع لميس الحديدي‎ on Sunday, February 21, 2021

وقالت النجمة اللبنانية إن هاني شاكر فاجأها بإحساسه في التصوير والتمثيل، وبتلقائيته وعفويته وقدرته على أن يركب المشهد من أول جملة، فجاءت النتيجة أكثر من رائعة.

وأوضحت أنها انجذبت لهذا المشروع بعد تجربتها السابقة مع بتول عرفة، في أغنية “بون فوياج”، وهي الأغنية التي حصلت عنها على جائزة أفضل فيديو كليب، وكانت هناك رغبة في دخولهما في عمل تمثيلي درامي يستخدم كل الأطر التمثيلية إضافة إلى الغناء.

وأضافت: “فكرة الأغنية لا يمكن رفضها لأنها استثنائية، خاصة مع أسطورة الأغنية الرومانسية هاني شاكر الذي أحبه كثيراً. أحس أنها بصمة في حياتي وشغلي، وبصمة جديدة في عالم الفيديو كليب”.

وقال هاني شاكر إن فكرة الجمع بين نجمين يغني كل منهما أغنية، في سياق درامي وحدوتة واحدة، عن زوجين يعاتب كل منهما الطرف الآخر من وجهة نظره بأغنية، فكرة غريبة وجديدة ومجنونة، ولم تنفذ من قبل في الوطن العربي ولا في أوروبا.

وأوضح أن تصوير الأغنية كان متعباً، واستمر يومين تقريباً من بعد الظهر حتى الفجر، وكان الجو بارداً جدا، لكن سعادته وسعادة كارول ظاهرة في العمل، وهو لم يتخيل أن يظهر بهذا الجمال، سواء في الصورة أو عمله مع المخرجة بتول عرفة على الدراما، مضيفا أن الأغنية أثارت شهيته للتمثيل في مسلسل.


Beirutcom.net