انغام تثير ضجة بعد تهنئتها لموزع موسيقي


أثارت الفنانة المصرية أنغام ضجة كبيرة بعدما تداولت صورة تجمعها بالموزع الموسيقي مادي، حيث ظهرت أنغام وهي تستند على كتفه، وتغزلت فيه بوصفها له «ألطف شخصية في الدنيا».

ونشرت أنغام صورتها مع مادي، عبر خاصية (ستوري) على حسابها بموقع (انستغرام)، وكتبت عليها: «ألطف شخصية في الدنيا.. وأشطر موزع موسيقي.. مادي حازي بازي يويو»، وألحقت بها صورة جديدة من كواليس تصوير أغنيتها الجديدة «أنا قدها».

وكانت هذه الصورة بمناسبة عيد ميلاده، وأضافت كاتبة أسماء أنجح الأغاني التي وزعها لها مادي خلال السنوات الماضية والتي حققت أعلى مشاهدات في ألبوماتها مثل “اكتبلك تعهد” و “ياريتك فاهمني” وأغنية “أساميك الكتيرة” و”طول ما أنت بعيد” وغيرها من الأغنيات التي لاقت نجاحا كبيرا عند طرحها.

يذكر أن مادي قد وزع أحدث أغنيات أنغام “أنا قدها “والتي طرحت منذ أيام وهي من كلمات أمير طعيمة وألحان إيهاب عبد الواحد.

واعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي ما كتبته أنغام في وصف مادي تغزلاً به، رامين إلى انفصالها عن الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، وأنه قد تكون هناك علاقة جديدة بينها وبين زميله في مجال التوزيع مادي، حيث علق بعضهم بأن أنغام ترسم عليه للزواج منه.

وتضمنت بعض تعليقات رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، قول أحدهم: «هذي كل ما شافت موزع.. میلت راسها!!؟ إذا عادي عندها فعلى الأقل تفكر بغيرها وتحترم أن عنده زوجه»، فيما قال آخر: «راح الرجل خلاص.. ما تم موزع اشتغل وياها ما تزوجته.. الصورة ما تبشر بخير لعائلته».

وكانت أنغام قد كشفت عن زواجها من أحمد إبراهيم في فبراير 2019، حيث أشرف على ألبومها الأخير (حالة خاصة جداً)، بعد أن تكتما على الأمر لفترة، إلا أن الزواج كان بمثابة الصاعقة على محبي أنغام وأحمد إبراهيم، خاصة أن الأخير متزوج ولديه ولدان.


Beirutcom.net