فيديو- سوزان نجم الدين تٌقابل رابعة الزيات في دبي.. ماذا دار بينهما؟


نشرت الفنانة السورية سوزان نجم الدين مقطع فيديو عبر حسابها في أحد مواقع التواصل الاجتماعي جمعها بالإعلامية اللبنانية رابعة الزيات المقيمة في الوقت الحالي في دبي.

وظهرت وهي تضع الكمامة  ضمن التدابير الاحترازية المعتمدة للحد من تفشي فيروس كورونا. معربة عن سعادتها باستقبال رابعة مرددة :” بدي قلها لرابعة حبيبة قلبي مرتين الحمدلله على السلامة، الأولى بسبب وصولها بالسلامة إلى دبي، والثانية لشفائها من فيروس كورونا”.

وتابعت حديثها ممازحة: “سألتها إذا بعدها ممكن تنقل العدوى. فأكدت أنها بات وضعها آمنا لذلك سوف استغني عن القناع أو الكمامة”.

في حين بادرتها رابعة الزيات بالقول:” وفقا للآراء الطبية لا يمكن أن أكون حاملة للعدوى”. مبدية سعادتها لحضور سوزان نجم الدين خصوصًا لرؤيتها. مؤكدة أن هذه الخطوة تدل على الحب والعزة التي تكنها لها.

كما عبرت رابعة الزيات عن السعادة الكبيرة التي تغمرها نتيجة لقائها سوزان بأولادها. كونها تدرك تماما معاناة الأم التي تبتعد عن أولادها، كاشفة أنها مرت بهذه الظروف سابقا، فليس هناك أجمل من هذا اللقاء وشعور الأمومة.

وختمت رابعة كلامها مؤكدة على المحبة التي تكنها لسوزان، مؤكدة أنه سيكون لهما في الوقت القريب لقاء على الشاشة سواء في لبنان أو سوريا.


Beirutcom.net