“أبوغزاله للتقنية” تصدر جهاز TAGITOP- EDU المخصص للتعليم‎


عمان – أعلنت طلال أبوغزاله التقنية، إحدى شركات “طلال أبوغزاله العالمية”، عن إصدار جهاز TAGITOP EDU المحمول التعليمي لعام 2021، الذي يتميز بمستويات عالية من الأداء.

وبينت الشركة أن الجهاز تم تصميمه من خلال خبراء أردنيين متخصصين، وتم تصنيعه في مصانع “أبوغزاله العالمية” في الصين، ويتوفر في معارضها الرئيسية والفرعية في جميع مراكز البيع في الأردن والوطن العربي والعالم.

ويتميز الجهاز بمواصفات تناسب الاستخدامات التعليمية، ويقدم أداء جيداً مع تصميمه الذي يأتي بلون بني. حيث يأتي بحجم مناسب وشاشة   IPS-LCD بمقاس14 بوصة وبدقة 1920*1080 التي تقدم دقة عالية في الألوان.

ويعمل الجهاز بمعالج إنتلi3 من الجيل العاشر مما يوفر إمكانيات فائقة بالأداء، كما يتميز بمعالج رسومات من نوع انتل integrated graphics، فضلاً عن بطاريتهالمصممة بسعة  4290  ملي أمبير.

وتوفر الشركة الجهاز بسعر 340 دينارا أردنيا شاملا الضريبة، مع كفالة مصنعية لمدة سنة كاملة، مع توفر خدمة التوصيل المجاني لجميع محافظات المملكة.

ويعد هذا الجهاز هو الثالث الذي تنتجه “أبوغزاله للتقنية” لغايات التعليم بعد أجهزة (تاجي توب يوني، وتاجي توب يوني سي)، حيث تأتي هذه الأجهزة تلبية للطلب على الأجهزة التعليمية، بإنتاجها بمواصفات تراعي الاحتياجات التعليمية للطلاب ضمن المواصفات التي حددتها وزارة التربية والتعليم سابقا.

يشار إلى أن شركة طلال أبوغزاله للتقنية بدأت بتصنيع الأجهزة التقنية والإلكترونية في مصنعها بالصين ليبلغ عدد المنتجات أكثر من 15 منتجاً مختلفاً ما بين أجهزة حاسوب محمول والأجهزة اللوحية وأجهزة الهواتف الذكية وأجهزة تقنية أخرى منتشرة في أكثر من 50 موقع حول العالم. وتم البدء بإنشاء مصنع آخر للشركة في الأردن –مأدبا.

لمعرفة المزيد عن اجهزة تاج تيك يمكن زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.tagtech.global