‏كاظم الساهر مع حفيدتيه باحدث ظهور له


ظهر الفنان العراقي كاظم الساهر بصورة جديدة له عبر منصة إنستغرام، برفقه فتاتين، حيث أكد جمهوره أن الصورة لحفيدتيه”آية وسنا”.

وكان حساب موقع الإمارات طرح أغنية “مسبار الأمل” للمطرب العراقي كاظم الساهر، قبل أيام قليلة من وصول المسبار الإماراتي أول مهمة عربية إسلامية للكوكب الأحمر.

أغنية مسبار الأمل، غناء وألحان كاظم الساهر، كلمات الشاعر الكبير كاظم السعدي، توزيع الموسيقار اللبناني ميشال فاضل، وتقول كلماتها: “يا أيها الناس الكرام.. مني لكم أحلى الكلام، بالعلم تزدان الشعوب.. ويزدهي فينا السلام.. بالعلم والصبر الجميل.. لا شيء يبدو مستحيل.. مسبارنا هذا الدليل.. بالحلم نمضي للأمام،  لا نرضى إلاّ الأول.. والأفضلَ والأجملَ.. يا شعبُ اسمُك في العُلا.. للعلمِ كلنا قيام”.

من جانبه، أعرب كاظم الساهر عن سعادته، قائلا في تصريحات صحفية بعد طرح الأغنية: “أشعر بفخر كبير، حين أرى الإمارات تحقق لذاتها ولكل العرب، الإنجاز تلو الإنجاز، فهذا الحدث عربى يمس قلوبنا، ويحرك فينا الأمل، فنحن أمة لها تاريخها، وهي قادرة دوماً على تبوؤ المكانة التي تستحقها”.

وأضاف الساهر: “عززت قيادة دولة الإمارات، دائماً هذه الروح العربية في كل مبادراتها، لتقول لنا إننا كنا وسنبقى من أهل القدرة والإنجازات، ومن أبرزها طبعاً رحلة مسبار الأمل إلى المريخ.. الأمل العربي، بعد سنوات من العمل والجد وتذليل الصعاب”.


Beirutcom.net